أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

المنتخب السوري يخسر محمد عثمان المحترف في الدوري الهولندي في مباراته أمام الصين

by Athr Press M

أعلن الجهاز الفني والإداري للمنتخب السوري عن غياب اللاعب محمد عثمان المحترف في صفوف هيراكليس الهولندي، عن مباراة الصين، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال اتحاد الكرة السوري عبر صفحته على “فيسبوك”: “عقدت إدارة المنتخب اجتماعها الدوري برئاسة مدير المنتخب إياد مندو، وبحضور المدرب فجر إبراهيم والجهازين الإداري والفني والطبي والإعلامي وتم خلاله مناقشة التقريرين الفني والإداري لمباراتي المالديف وغوام”.

وأوضح إبراهيم خلال الجلسة أن التركيز حالياً على متابعة جميع اللاعبين المحليين خلال مسابقة الدوري الممتاز واللاعبين المحترفين خارجياً للوقوف على جاهزيتهم الفنية ومشاركتهم مع فرقهم خلال المباريات.

وبيَّن معالج المنتخب رفيق المصري، الوضع الصحي لكل لاعب ضمن قائمة الـ30 لاعباً التي وضعها المدير الفني وشرح تطور الحالة العلاجية للاعبين محمد عثمان وعمر خريبين وجاهزية خالد المبيض.

وأكَّد مدير المنتخب إياد مندو، تسلم إدارة المنتخب السوري كتاباً من نادي هيراكليس الهولندي يبين عدم قدرة اللاعب محمد عثمان على الالتحاق ببعثة المنتخب السوري بالفترة بين 10 إلى 20 الشهر المقبل؛ بسبب انتكاسة تعرض لها اللاعب خلال فترة تأهيله بعد الإصابة العضلية التي منعت محمد عثمان من المشاركة مع ناديه المحترف وبالتالي ستمنعه من المشاركة مع المنتخب.

يُذكر أن المنتخب السوري يلتقي نظيره الصيني يوم 14 من شهر تشرين الثاني المقبل، على أن يلتقي منتخب الفلبين في 19 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضاً