أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

الجولة الأخيرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم: مباريات أداء الواجب

by Athr Press M

ستكون مباريات الجولة الأخيرة من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق غداً الجمعة لأداء الواجب لا أكثر وربما تحسن بعض الأندية مراكزها التي لا تؤثر في القمة أو القاع.

وفقد الدوري السوري لكرة القدم بريقه هذا الموسم بعد أن حسم الفتوة اللقب قبل جولات عدة من نهاية الموسم بالإضافة إلى هبوط الحرية المبكر ومن ثم الساحل في الجولة الماضية.

ويحتل جبلة وصافة الدوري فيما يحتاج تشرين الذي أمن المركز الثالث إلى ما يشبه المعجزة ليحل محل جبلة إذ يحتاج إلى الفوز على الساحل بفارق كبير من الأهداف مقابل خسارة جبلة أمام حطين.

ويلتقي غداً الجمعة في وداع الدوري أهلي حلب مع الوثبة والساحل مع تشرين وحطين مع جبلة والكرامة مع الحرية والفتوة مع الوحدة، وتختتم المباريات السبت بلقاء الجيش مع الطليعة.

وكان الوثبة قد فاز على أهلي حلب ذهاباً بهدف لقاسم بهاء فيما فاز تشرين على الساحل بثلاثة أهداف لنديم صباغ وكلود إيكيه ومحمد صهيوني مقابل هدف لحسام عمر وتعادل جبلة وحطين من دون أهداف وفاز الحرية على الكرامة بهدفين نظيفين لمحمد خير الأحمد وأحمد العبد الله وفاز الفتوة على الوحدة بهدف لأحمد الأشقر أما لقاء الطليعة والجيش فانتهى لمصلحة الجيش 3 صفر قانوناً.

تنطلق صافرة البداية لجميع المباريات الساعة الرابعة عصراً.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً