أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

بقيادة المدرب السوري رأفت محمد.. العهد اللبناني يبلغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوية

by Athr Press M

حقّق نادي العهد اللبناني لقب غرب آسيا وتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على النهضة العماني (3-2) في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، وهي المرة الثانية التي يصل فيها العهد إلى النهائي بعد 2019 حين فاز باللقب.

بلوغ العهد نهائي المسابقة القارية كان تحت قيادة المدرب السوري رأفت محمد وبمشاركة الثلاثي السوري محمد الحلاق ومحمد المرمور وضياء الحق محمد.

وأقيمت مباراة الإياب على أراضي سلطنة عمان، مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل (2-2) فيما حسم النادي اللبناني مباراة الذهاب لصالحه بهدف وحيد أحرزه الحلاق.

بدوره، عبّر رأفت محمد المدير الفني لفريق العهد اللبناني عن سعادته بالتأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عقب التفوق على منافسه فريق النهضة العماني في نهائي منطقة غرب آسيا.

وقال رأفت محمد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: “فريق النهضة العماني فريق كبير ولديه إمكانات كبيرة، أحمد الله على التأهل إلى المباراة النهائية، وأتمنى لهم حظاً أوفر في المنافسات المقبلة”.

وأضاف: “المباراة لُعبت على جزئيات صغيرة ونجحنا في التأهل للمباراة النهائية”.

وأكمل المدرب السوري: “أبارك لجماهير نادي العهد على هذا الإنجاز، ونعِدَهم بتقديم أفضل ما لدينا من أجل التتويج باللقب في نهاية الأمر”.

ويلتقي نادي العهد اللبناني في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي في الخامس من شهر أيار المقبل.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً