أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

غداً.. سورية ضد الفلبين بدون عمر خريبين

by Athr Press M

يفتتح المنتخب السوري لكرة القدم مشواره في المجموعة الأولى ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وتبدأ مباراة سورية ضد الفلبين عند 2.30 ظهراً بتوقيت دمشق بغياب عمر خريبين بعد عقوبة من الاتحاد السوري لكرة القدم.

ويلعب المنتخب السوري ضد نظيره الفلبيني على ملعب باناد الذي يتسع لعشرة آلاف متفرج في مدينة باكولود الفلبينية.

وتأتي افتتاحية المنتخب السوري في التصفيات المشتركة بعد إقامة معسكرات داخلية وخارجية بإشراف المدرب فجر إبراهيم، إضافة إلى مباريات ودية مع الإمارات وإيران وأوزبكستان والمشاركة في دورة الصداقة في العراق وفي دورة الهند الدولية بمشاركة وأيضاً في بطولة غرب آسيا.

ويمثل المنتخب اللاعبون إبراهيم عالمة وخالد الحجي عثمان وخالد إبراهيم وحسين جويد وعمرو جنيات وعبد الله الشامي وعمرو الميداني ويوسف محمد ومحمد عنز وكامل حميشة وخالد كردغلي وخالد المبيض ومحمد كامل كواية وفراس الخطيب ومحمود المواس وأحمد الدوني ومحمد زاهر الميداني وأحمد الأحمد وأحمد الصالح وعمر السومة وشادي الحموي وورد السلامة.

وستشهد مباراة سورية ضد الفلبين غياب المهاجم عمر خريبين عن صفوف نسور قاسيون، بعد العقوبة التي فرضها الاتحاد السوري لكرة القدم على اللاعب إثر اعتذاره عن المشاركة في المباراة بسبب ظرف عائلي.

وكان عمر خريبين قد قدم اعتذاراً رسمياً للاتحاد السوري عن المشاركة مع المنتخب بسبب ظروف عائلية قاهرة قبل إعلان التشكيلة الرسمية من قبل المدير الفني فجر إبراهيم، لكن الاتحاد السوري قرر معاقبة اللاعب بعد بحرمانه من تمثيل المنتخب مستقبلاً بسبب تكرر اعتذاره لتمثيل نسور قاسيون سابقاً.

اقرأ أيضاً