أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

ما هو سبب اعتذار عمر خريبين عن الالتحاق بالمنتخب السوري؟

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الأحد، عن اعتذار عمر خريبين لاعب الهلال السعودي، عن الانضمام لصفوف المنتخب السوري قبل مواجهة مضيفهم منتخب الفلبين، لحساب المجموعة الأولى من التصفيات المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، المقررة الخميس المقبل.

وقال الاتحاد السوري عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “بعد إنجاز كل الإجراءات المتعلقة بتأشيرة الدخول إلى الفلبين وحجز تذكرة الطائرة، فوجئت إدارة المنتخب الوطني الأول بكتاب أرسله اللاعب عمر خربين يعتذر فيه عن القدوم والمشاركة مع زملائه في المباراة لأسباب عائلية خاصة، علماً أنه كان من المقرر أن يلتحق ببعثة منتخبنا، التي وصلت إلى مدينة باكولود”.

وتحدث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن سبب اعتذار عمر خريبين عن المشاركة مع المنتخب السوري جاء بعد أن رُزق بمولود وأسماه خالد، بحسب ما نشره شقيق اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

من جانبه، يجري الاتحاد السوري لكرة القدم اجتماعاً استثنائياً لبحث اعتذار عمر خريبين وتنتظر تقرير واقتراحات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فجر إبراهيم لاتخاذ القرار المناسب، خاصة بعد تكرار الاعتذار من خريبين في المواجهات الرسمية والودية الأخيرة.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، فإنه وفي حال إقرار الاتحاد السوري لكرة القدم عقوبة على اللاعب عمر خريبين بسبب اللاعتذار المتكرر، فإنها قد تصل للحرمان من تمثيل المنتخب السوري في المستقبل مع فرض عقوبة مالية كبيرة عليه.

اقرأ أيضاً