أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

في الفاينال 6: الأهلي حضر بشبابه وغاب برجاله والكرامة يفوز بفارق 30 نقطة

by Athr Press M

فاز على الكرامة على أهلي حلب بفارق 30 نقطة وبنتيجة (100-70) في افتتاح مشاركتهما في دور ربع النهائي للدوري السوري لكرة السلة مرحلة الفاينال 6، مساء اليوم الخميس على صالة غزوان أبو زيد بحمص.

الأهلي لم يحضر بلاعبيه الأساسيين وفريق الرجال وإنما شارك بفريق الشباب ومن دون محترفين أجانب، في رسالة اعتراض واضحة على الاتحاد السوري لكرة السلة عقب منعه من تسجيل لاعبين أجانب جدد بعد مشكلة لاعبه الأمريكي “أي جي جون“ الذي غادر البلاد على الرغم من مشاركته ببطولة كأس الجمهورية.

شباب فريق الأهلي دخلوا المباراة وكانوا نداً لرجال الكرامة الذي تسلح بمحترفين أجنبيين واستطاع مجارته بالمباراة لينتهي الربع الأول بنتيجة (21-17) للكرامة.

الربع الثاني حافظ الأهلي على أسلوب دفاع المنطقة الذي بدأ به المباراة واستطاع التقدم بالنتيجة على الكرامة خلال دقائق عدة في الربع الذي انتهى لصالحه بنتيجة (44-41).

في الربع الثالث دخل الكرامة وفرضه كلمته على أرض الصالة واستطاع التسجيل بمختلف السلات بمشاركة محترفيه الأجنبيين ديوريك سبينسر ومارلون جونسون وحرم الأهلي من التسجيل لفترة طويلة ليختم الربع بنتيجة (71-56) وبفارق 15 نقطة.

في الربع الرابع استسلم الأهلي للكرامة الذي ضاعف الفارق مع نهاية المباراة ليصل إلى 30 نقطة وينتهي اللقاء بنتيجة (100-70).

اقرأ أيضاً