بعد خطوة شيرين تجاه لبنان.. أحلام تؤيدها: مستعدة لتقديم حفل أيضاً

في خطوةٍ إنسانية لافتة، أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن استعدادها لإقامة حفل غنائي تخصص كل عائداته لمساعدة المتضررين من الحرائق التي شهدتها كافة المناطق اللبنانية.

حيث ناشدت رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بأن يكون هذا الحفل تحت رعايته ، وذلك في تغريدة نشرتها شيرين عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر.
وتفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع خطوة شيرين، حيث أعادت نشر التعليق الذي كتبته زميلتها وعرضت فيه المساعدة للبنان، وعلقت أحلام بالتالي: “وانا معاكي مشاركه شيرين حبيبتي لبنان ياما عطانا مبادره ائعة”.
يذكر أن شيرين كتبت التعليق التالي: “قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً، أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته”.

وفي قرار مفاجئ، قررت الفنانة شيرين إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد إعلانها تخصيص عائد حفل لمتضرري حرائق لبنان.

وأتت الحرائق على آلاف الأمتار المتصلة بعدد من الأبنية السكنية وجامعة رفيق الحريري في لبنان، وساهمت الرياح الشديدة في امتداد النيران وفقدان السيطرة عليها، دون معرفة الأسباب، وأمطرت السماء في الساعات الأخيرة ما خفف من الحرائق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.