أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

شيرين عبد الوهاب ممنوعة عن الغناء بسبب “نهر النيل”!

by Athr Press H

أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين قراراً، الثلاثاء 14 تشرين الثاني،  بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير.

حيث انتشر فيديو لإحدى الفتيات من الجمهور الحاضر طالبت شيرين بغناء أغنيتها الشهيرة “ماشربتش من نيلها”، لترد الأخيرة قائلة: “هيجيلك (ستصابين) بالبلهارسيا”.

وجاء في بيان النقابة: “قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبد الوهاب، لما بدر منها من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة خلال حفل أقامته في لبنان، لذا يتم إيقافها عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات لحين مثولها أمام النقابة”.

من جانبها، أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، والذي اعتذرت فيه عما بدر منها في الحفل، وأكدت أنها تعتز بمصريتها وانتمائها لبلدها.

وأوضحت: “هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته، شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة، وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري، فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام، لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقاً كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.

وأثار مقطع الفيديو سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن شيرين تسخر من رمز من رموز مصر.

اقرأ أيضاً