أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

“ذا فويس” يثير جدلاً حول مصير نوال وعودة أحلام

by Athr Press H

أثار إعلان قناة “إم بي سي” السعودية، جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عودة المطربة الإماراتية أحلام إلى لجنة التحكيم لهذا الموسم من برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس”، بعدما قررت استبدالها بالمطربة الكويتية نوال.

ونشرت شبكة “إم بي سي” عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة جاء فيها: “عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي لاختيار وتدريب أحلى الأصوات، في الموسم الرابع الجديد من “the Voice”.. على MBC1 وMBC  مصر”، بدءاً من مساء السبت 10 شباط 2018″.

وهذا القرار يعني أنه لن يطرأ أي تعديل في أسماء لجنة تحكيم البرنامج رغم إعلان “إم بي سي” في شهر تشرين الثاني من العام الفائت استبدال أحلام بالكويتية نوال، على خلفية الأزمة القطرية الخليجية.

من جهتها عبرت المطربة الكويتية عن تفاجئها من الإعلان الأخير للقناة، وكتبت عبر صفحتها على الانستغرام: “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج، إلا انني تفاجأت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علماً بأن إدارة البرنامج قد أعلنت عن مشاركتي رسمياً بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين”.

ولم تعلق أحلام حتى الآن على رجوعها إلى لجنة تحكيم البرنامج بموسمه الرابع، وكذلك محطة “إم بي سي” المنتجة له.

اقرأ أيضاً