أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

نوار سعد الدين لـ”أثر”: دوري بمسلسل “تاج” أغراني.. وتيم حسن شريك حقيقي

by Athr Press G

خاص|| أثر برس بتجسيدٍ موغل في الصدق والفن والشغف، ومحكم بأدواته التمثيلية الخاصة، أدى الفنان نوار سعد الدين شخصية “هشام” في مسلسل “تاج”، والتي حظيت على رضا الجمهور وإقناعه، وعلى إشادات كبيرة بأدائه المتقن.

وعن تفاصيل الشخصية، أوضح الفنان نوار سعد الدين في حوار خاص مع “أثر” أن دوره في مسلسل تاج هو “هشام”، ملاكم وتاجر سيارات من عائلة ثرية، استشهد والده بحرب مع الفرنسيين، فحمل بعض صفات والده من الشجاعة والاندفاع وكره الاحتلال المفروض على سوريا، وتعرف على تاج بنادي الملاكمة وتلاقت أهدافهم وأصبحت مشتركة بالحرب ضد الفرنسي.

الدور أغراني:

وحول إغرائه بالشخصية، بيّن أن “هشام” شخصية غنية بالمشاعر، ولها مساحة جيدة جداً فهو بطل من أبطال الحكاية، ونهاية قصته تسلط الضوء على حادثة البرلمان المؤلمة عام 1945.

نقطة تحول:

واعتبر نوار أن مشاركته في مسلسل “تاج” نقطة تحول في مسيرته الفنية رغم مشاركته في العديد من المسرحيات والأعمال الفنية، قائلاً: “إنه عمل ضخم واحترافي، وتمّ العمل عليه بجهد كبير تحت إدارة مخرج مهم، وشخصيتي تركت أثراً جميلاً عند المشاهد”.

نجم مبدع:

أما فيما يتعلق بمشاركته مع الفنان تيم حسن، يقول: “الفنان تيم حسن نجم مبدع، والعمل معه له متعة خاصة، فهو كان شريكاً حقيقياً بالمشاهد التي جمعتني معه”.

ورأى نوار أن هذا الموسم كان يضم العديد من الأعمال بإنتاج ضخم وهذا أمر مفرح، ويفتح باب للمنافسة مثل ولاد بديعة ومال القبان والعربجي، وانتقائه للأدوار القادمة يعتمد على مساحة الشخصية وتأثيرها بالحكاية.

وختم حديثه مع “أثر” معرباّ عن سعادته بالأصداء الإيجابية عنه وعن العمل، مضيفاً: أشكر كلّ شخص عبّر عن إعجابه بهشام، فمحبتكم أفرحتني.

الجدير ذكره، أن نوار سعد الدين شارك في عدة مسرحيات كمسرحية في رواية أخرى، وأعمال دراميّة كعمل مقابلة مع السيد آدم 2 وجوقة عزيزة وبكرا بيجي نيسان وعلى قيد الحب.

أمير حقوق

اقرأ أيضاً