أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

إبراهيم عون يكشف لـ “أثر” تفاصيل كسر عضم2.. ويصف سلافة معمار في “الخائن” بالقوية

by Athr Press G

خاص|| أثر برس لاقت شخصية “ربيع” بمسلسل “الخائن” نجاحاً كبيراً وحصلت على إعجاب الجمهور، ليعود الفنان إبراهيم عون ويطل على جمهوره من خلال مسلسل كسر عضم2 الذي سيعرض خلال رمضان.

الخائن حقق له انتشاراً أوسع:

وفي حوار خاص مع “أثر”، أوضح الفنان إبراهيم عون أن مسلسل الخائن حقق له انتشاراً واسعاً بسبب عوامل عدة، أولها هي أن شخصية “ربيع” محببة وأضافت لحظات من السعادة وأدخلت الفرحة إلى قلوب المتابعين بعد 48 حلقة من الأحداث المتوترة والمشدودة، ثانياً لسبب شخصي، حيث تقبله الجمهور كحضور وأداء بهذا النوع من الشخصيات، بما أن دور ربيع شخص رومنسي عاطفي وطاقته إيجابية دائماً، وأخيراً نوع المسلسلات المعربة هي الأكثر انتشاراً ومتابعة في العالم العربي مما يحقق انتشاراً أوسع للممثلين.

سلافة معمار متواضعة:

وعن مشاركته مع الفنانة سلافة معمار، بيّن عون أن تجربته في العمل مع النجمة سلافة معمار كانت ممتازة بكل المقاييس منذ اللحظة الأولى للتعامل معها، متابعاً: “لاحظت احترافها العالي وتفانيها في عملها فكانت دائماً متواضعة ومهذبة، ولكن في نفس الوقت كانت قوية ومتميزة في أداء دورها ومتفهمة ومتعاونة مع الجميع في فريق العمل”.

وتابع: كانت تسعى دائماً للحصول على أفضل النتائج، وأبدت اهتماماً كبيراً بتفاصيل الشخصية التي كانت تؤديها وهي شخصية “أسيل”، فعملت بجد لتجسيدها بأفضل شكل ممكن بفضل احترافها وتفانيها، وتجربة العمل مع سلافة معمار كانت مثمرة وممتعة للغاية.

كسر عضم 2 يشهد صراعات جديدة:

وعن مشاركته في الجزء الثاني، أشار إلى أن مسلسل كسر عضم هو سلسلة مكونة من أجزاء عدة فيها امتداد لبعض الشخصيات مع ظهور شخصيات جديدة وصراعات جديدة، فالجزء الثاني من إنتاج شركة “كلاكيت ميديا” للمنتج إياد النجار وإخراج كنان اسكندراني وبإشراف هدى سعد التي قامت بدور مهم جداً في هذا العمل الذي يضم عدداً هائلاً من النجوم والممثلين وتمّ تصويره في أكثر من دولة وهذا يتطلب خبرة واحترافية عالية في إدارة هذا النوع من المشاريع.

وأردف: سأجسد شخصية ياسر دياب وهي إحدى الشخصيات الجديدة في العمل وأحد محاور الشر الأربعة، وينحدر من أسرة غنية وعريقة، ظهر فجأة إلى العلن في العام 2011 مدير وشريك مؤسس في عدة شركات في الدولة للاستثمار والسياحة والصناعات وغيرها، وهو رجل أعمال ماكر وطموح ينخرط في عالم اقتصاد الظل أو الاقتصاد الأسود في سوريا.

وحول تفاصيل أكثر عن الشخصية، شرح عون متحدثاً: تدور دوافع ياسر الأساسية حول توسيع نفوذه وسيطرته، وغالباً ما يستفيد من فطنته التجارية للتنقل عبر شبكات القوة المعقدة داخل عالم السلطة، ومعروف بذكائه وتفكيره الاستراتيجي، ويبشر دخوله إلى عالم السلطة بتحول كبير في ديناميكيات الصراعات بين محاور الشر لبسط النفوذ.

ولفت إلى أن تحت مظهره الخارجي المصقول تكمن شخصية معقدة مع نقاط ضعفه وصراعاته الشخصية، ما يشير أحياناً إلى مشهد عاطفي أكثر دقة يتجاوز واجهته الصلبة وفي جوهر الأمر، يقدم التركيب النفسي لياسر دياب شخصية ترتكز مناوراتها المحسوبة وتطورها الخارجي على مزيج معقد من الذكاء والعمق العاطفي والصراعات الداخلية التي يحتمل أن تكون غير محلولة.

مسلسل خليجي:

وتحدث عون عن مشاركته في المسلسل الخليجي عودة خالتي، فقال: كانت تجربة مثيرة وممتعة بالفعل،  من الصعب وصفها بكلمات محددة، ولكن بالتأكيد كانت تجربة مميزة ومغامرة فنية، حيث تلقب هدى حسين بملكة الدراما الخليجية وهو عنوان يعكس تقدير واحترام الجمهور والمحترفين في الصناعة لها ولموهبتها وإسهاماتها الفنية،  حتى في الكواليس، تظهر القديرة هدى حسين نفس الأناقة و الرقي لتشعر فعلاً أنك بحضرة ملكة، فتصرفاتها وتعاملها الراقي ألهمني كثيراً و علمني أن الفنان الحقيقي لا بد أن يمتلك قوة الشخصية و الرقي في التعامل خلف وأمام عدسة الكاميرا.

وأكد عون أن هناك العديد من الفنانات السوريات اللواتي يتشرف أي ممثل بالوقوف إلى جانبهن، (على سبيل المثال لا الحصر)، كاريس بشار، أمل عرفة، نادين تحسين بك، سلاف فواخرجي وديمة قندلفت والعديد غيرهن.

وكشف أنه يتم حالياً اتصالات غير مؤكدة بعد، بخصوص عدة أعمال أولها سيبدأ تصويره في دولة الإمارات بتاريخ 15 آذار.

وختم حديثه مع “أثر” بأنه يحلم بتجسيد أي دور مركب أو شخصية معقدة، بغض النظر عن الشخصية نفسها، وحالياً يميل قليلاً إلي الدور العاطفي أو الإيجابي، من مبدأ التنوع لكنه لا يضل الالتزام بنمط واحد من الأدوار.

يشار إلى أن مسلسل كسر عضم بموسمه الأول 2022 حقق نجاحاً عربياً وعُرض على أهم القنوات العربية، حيث كتبه علي معين صالح وأخرجته رشا شربتجي، وتصدر بطولته كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، نادين خوري، ندين تحسين بك.

أمير حقوق

اقرأ أيضاً