أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

بالفيديو.. وفاة مشجع في مباراة حطين وتشرين

by Athr Press M

مرت الكرة السورية بمأساة حقيقية بعد وفاة مشجع في مباراة حطين وتشرين، الشاب عبد الحليم حوا (28 عاماً)، بسهم ناري في المباراة الودية التي جمعت قطبي مدينة اللاذقية حطين وتشرين التي جرت الثلاثاء في اللاذقية ضمن دورة تشرين الودية لكرة القدم التي تقام سنوياً.

وتعرّض المشجع لسهم ناري اخترق رئته اليمنى وأجريت له عدة عمليات جراحية لكنه توفي صباح اليوم الخميس وسط سخط كبير في الشارع الرياضي السوري وفاة مشجع في مباراة حطين وتشرين الذي طالب بمنع الألعاب النارية في الملاعب.

ونعى نادي حطين مشجعه عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “مجلس إدارة وكوادر وجماهير نادي حطين الرياضي تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة المشجع عبد الحليم حوا سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة له ولأهله الصبر والسلوان”.

وتقدمت إدارة نادي تشرين أيضاً بالعزاء قائلة: “باسم إدارة وكادر ولاعبي وجماهير نادي تشرين نتقدم بأحر التعازي لعائلة المرحوم الشاب عبد الحليم حوا الذي توفي متأثراً بإصابته بإحدى قذائف الألعاب النارية في صدره خلال المباراة التي جمعت فريقنا مع حطين يوم الثلاثاء الماضي، للفقيد الرحمة والصبر والسلوان لعائلته ومحبيه”.

 

وكانت المباراة وهي في الدور نصف النهائي للدورة الودية انتهت بفوز حطين بركلات الترجيح 3-1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 ليصل حطين إلى المباراة النهائية، التي ستجمعه مع الوحدة الدمشقي وسط مطالبة الكثيرين بإلغاء المباراة المقرّرة اليوم حداداً على روح المشجع.

اقرأ أيضاً