أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

الجلاء يحقق فوزه الثاني على الجيش في سلسلة الفاينال 6

by Athr Press M

حقق نادي الجلاء، مساء اليوم الجمعة، فوزه الثاني على التوالي على الجيش بنتيجة (71-69) ضمن مرحلة ربع نهائي الدوري السوري لكرة القدم، مرحلة الفاينال 6.

دخل الجيش المباراة وعينه على الفوز لتعويض خسارة المباراة الأولى فسيطر نسبياً على الأرض الصالة وفاز بالربع بنتيجة (30-22).
الجلاء حاول التعويض بالربع الثاني لكنه فشل وسط دفاع قوي من “الزعيم” الذي أنهى الربع الثاني والشوط الأول لصالحه بنتيجة (43-37).

في الربع الثالث وقف الحظ ضد الفريقين وتوقف التسجيل لفترة فاقت الأربع دقائق وبعد الدقيقة الخامسة قلب الجلاء الطاولة على الجيش وتقدم عليه بالنتيجة وأنهى الربع لصالحه بنتيجة (55-54).

في الربع الرابع اشتعلت المنافسة في المباراة بين الفريقين وحاول الجيش العودة بعد تقدم الجلاء بفارق 5 نقاط لكنه لم ينجح بذلك وخسر المباراة بفارق سلة للجلاء بنتيجة (71-69).

وفاز الجلاء مساء الأربعاء على الجيش في المباراة الأولى من مرحلة الفاينال 6 بنتيجة (69-60).

ويحتاج الجلاء لفوز واحد فقط من المباريات الثلاث المتبقية ضد الجيش ليتأهل إلى نصف النهائي، مرحلة الفاينال 4، لمواجهة الوحدة.

وسيتقابل الفريقان مرة أخرى يوم الأحد في حلب، وفي حال فوز الجيش سيلعبان مباراة أخرى في حلب أيضاً، وفي حال فوز الجيش أيضاً فسيحتكمان إلى مباراة فاصلة خامسة في دمشق.

ويلتقي غداً السبت الكرامة مع أهلي حلب في حمص، في المباراة الثانية بينهما بعد فوز الكرامة في المباراة الأولى أمس الخميس، بنتيجة (100-70).

أثر سبورت

اقرأ أيضاً