أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

همام أيمن رضا: “الكندوش” غير وجهة نظر والدي بموهبتي

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشف الفنان السوري الشاب همام رضا بأن والده الفنان أيمن رضا لم يكن مؤمناً به كممثل في بداياته بسبب شخصيته الهادئة في الحياة.

حيث أوضح همام رضا خلال لقاء أمس عبر “شام إف ام” بأن الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره كانت بأن يثبت نفسه لوالده ولوالدته والكثير ممن لم يكونوا مؤمنين به وبموهبته، وهو ما أثبته اليوم.

وأضاف رضا الابن بأن هذا الصراع مع عائلته ومن حوله والانتقادات التي كان يتلقاها قد ولّدت بداخله طاقة ليصبح أقوى ويكون ممثلاً ناجحاً.

وأشار همام إلى أن ما قدمه مؤخراً من خلال شخصية “شريف” في مسلسل “الكندوش” كان السبب وراء تغيير وجهة نظر والده إليه وإيمانه به، حيث أدرك بأن لدي الإصرار والدافع لأصبح فناناً.

وكان همام أيمن رضا قد ذكر سابقاً أن العلاقة ما بينه وبين والده مشـحونة دائماً بسبب اختلاف الآراء بينهما، ونفى تماماً أن يكون والده قد ساعده في رسم ملامح الشخصيات التي جسدها، مشيراً إلى أنه استعان به في البداية واكتشف حجم الاختلاف بينهما، فاعتمد على نفسه.

الجدير بالذكر أن همام رضا هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2019، وقد بدأ مشواره الفني قبل التخرج من المعهد بسنوات عدة، حيث شارك عام 2010 في الجزء السابع من سلسلة بقعة ضوء، وفي عام 2012 شارك في الجزء التاسع من السلسلة بالإضافة إلى مسلسل “سيت كاز”.

اقرأ أيضاً