أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

نيمار يقر بتمثيله: نعم أنا أبالغ في السقوط!

by Athr Press M

أقر النجم البرازيلي الدولي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، بلجوئه للتمثيل في بعض الأوقات، بعد أن شهد مونديال روسيا 2018 تلقيه للعديد من الانتقادات على تصرفاته.

وقال نيمار: “ربما تعتقدون أنني أبالغ في ردود فعلي بعض الأحيان، حسناً أنا أفعل ذلك، لكن الحقيقة أنني أعاني في الملعب كثيراً، ذلك أمر لا تعرفوا عنه شيء، كذلك هي الأوضاع خارج الملعب”.

وأضاف: “عندما أغادر الملعب دون الحديث مع الصحافة لا يكون ذلك بسبب خسارتي لمباراة فقط، ولكن لأنني لم أتعلم كيف أخذلكم بعد”.

وأكمل النجم البرازيلي: “عندما أبدو غير محترم في الملعب أو خارجه لا يكون ذلك لأنني طفل مدلل، لكن لأنني لم أتعلم كيف أتعامل مع الإحباطات من حولي”.

وختم نيمار: “لا يزال لدي طفل صغير بداخلي، بعض الأحيان يذهل العالم وفي أحيان آخرى يغضبه، ومعركتي تتلخص في الإبقاء على ذلك الطفل على قيد الحياة، لكني داخلي أنا شخصياً وليس داخل الملعب”.

وكان لاعب منتخب البرازيل قد تلقى انتقادات عديدة خلال مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم بسبب كثرة سقوطه في الملعب ومبالغته في ردود أفعاله على تدخلات الخصوم في بعض الأحيان.

الجدير بالذكر أن البرازيل ودعت كأس العالم من دور الـ 8 بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف بمشاركة نيمار في الـ 90 دقيقة.

اقرأ أيضاً