أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

نبيل معلول يكشف عن تسليمه قائمة سرية للمعسكر المقبل ويؤكد التواصل مع محمود داوود

by Athr Press M

أكد المدير الفني للمنتخب السوري، التونسي نبيل معلول بأنه سلم الاتحاد السوري لكرة القدم قائمة سرية مكونة من 32 لاعب للمشاركة في معسكر “نسور قاسيون” المقبل والمقرر أن يُعقد في الإمارات.

وقال نبيل معلول في لقاء مع برنامج “الكابتن” على قناة “دراما السورية”: “قمنا بالتواصل مع اللاعب محمود داوود عن طريق لجنة اللاعبين المغتربين، وأؤكد بأن اللاعب يحق له تمثيل المنتخب السوري، وبعد أيام “الفيفا داي” سأتواصل مع اللاعب بشكل شخصي، والمنتخب السوري بحاجة للاعب مثل محمود داوود”.

وحول اللاعب المهاجم مايكل إسحاق، أكد نبيل معلول بأنه “من سوء حظ الكابتن إسحاق يتواجد لاعبين في مركزه متميزين كالسومة وخريبين والدالي والبركات، كما أن عمار رمضان موجود ضمن حساباتي، وبابلو صباغ لاعب جيد جداً، ونشكر لجنة المحترفين على المجهودات التي يقومون بها”.

وأضاف: “قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في المعسكر المقبل جاهزة وهي مع الاتحاد السوري، وسيسافر معنا من دمشق حوالي 27 لاعباً، على أن يلتحق البقية بنا في الإمارات، وسيمون أمين سيتم استدعائه في المعسكر القادم ونتمنى له الشفاء من فيروس كورونا”.

وتابع: “يجب أن نلعب مع منتخبات ذات مستوى عالي، وأن نكون في نفس التنسيق الدفاعي والهجومي في كل مباراة، المعسكرات التي جرت كانت مهمة جداً ونتيجة المباريات الودية المقبلة مع أوزبكستان والأردن غير مهمة بالنسبة لي، المهم هو تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعب، أي لاعب ممكن أن يقدم الإضافة سيكون متواجد”.

وعلق نبيل معلول على المواهب السورية قائلاً: “أشياء ومواهب موجودة في دورة البراعم ويجب أن تكون مثل هذه الدورات متواصلة، وتعلمت شخصياً من مدرب منتخب حلب الكرة الثابتة ضمن دورة البراعم، تطوير اللاعب السوري يحتاج إلى وقت ولكن الشيء المميز في اللاعب السوري بأن لديه الرغبة للعمل”.

كما وجه المدرب نبيل معلول التحية إلى لاعبي المنتخب السوري لكرة السلة وإلى اللاعب جهاد حسين بعد اعتزاله مقراً بأن “تعويض جهاد وفراس صعب جداً”.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً