أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

من جديد.. تأجيل مباراة لنادي الجزيرة في الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن جدول مباريات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم متضمناً الإعلان عن تأجيل مباراة الجزيرة مع الوثبة.

ولم يذكر اتحاد الكرة سبب التأجيل الذي يعد ثالث تأجيل لمباراة في الدوري الممتاز، 2 للجزيرة ومباراة الفتوة وتشرين، مع وصولنا للجولة السادسة فقط ودون جدولة زمنية واضحة للمباريات المؤجلة.

التأجيل المتكرر يُنذر بموسم غير منتظم ينسف مبدأ تكافؤ الفرض بالأندية المتنافسة، حيث سيلعب فريق 6 مباريات خلال 7 أيام، ويلعب آخر مباراة واحدة خلال المدة نفسها.

ويكون تأجيل مباراة الجزيرة بسبب مشاكل إقامة لاعبي وكادر النادي في دمشق، علماً أن الاتحاد الرياضي العام تكفّل بكامل إقامتهم في دمشق بعد انسحابهم من منافسات الدوري وخسارتهم قانونياً لأولى مبارياتهم أمام الوحدة.

الاحتمال الآخر هو صعوبة السفر من الحسكة إلى دمشق، حيث أجل الاتحاد السوري لكرة القدم مساء الأمس مباراة لنادي الجهاد في دوري الشباب لعدم استطاعة أعضاء وكوادر النادي الخروج من محافظة الحسكة بسبب ممارسات “قسد” في المنطقة.

ويعاني نادي الجزيرة منذ صعوده إلى الدوري الممتاز، حيث أعلن انسحابه في البداية قبل أن يعود عن قراره بعد تكفّل الاتحاد الرياضي العام بتكلفة إقامته في دمشق حيث يتعذّر عليه اللعب على أرضه في الحسكة.
وتبدأ الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم يوم الجمعة المقبل، وتختتم يوم السبت بلقاء المجد وجبلة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً