أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

منتخب سورية الأولمبي في مواجهة البحرين

by Athr Press M

اختتم منتخب سورية الأولمبي أمس الإثنين معسكره التدريبي الداخلي في دمشق، استعداداً لسفره صباح اليوم الثلاثاء إلى المنامة من أجل خوض مباراتين وديتين مع نظيره البحريني.

وتأتي مباراة منتخب سورية الأولمبي في إطار الاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، التي ستقام في تايلاند مطلع العام المقبل.

وشهد المعسكر الحالي عودة الثنائي محمد الحلاق وعبد الهادي شلحة بعد تعافيه من إصابته التي غيبته عن مباراتي الأردن الوديتين الشهر الماضي.

ويغيب اللاعبون محمد كامل كواية، كامل حميشة، يوسف محمد وخالد كردغلي لتواجدهم مع المنتخب الأول، فيما يغيب يوسف الحموي بسبب إصابة تعرض لها في مباراة فريق الجيش مع نواذيبو الموريتاني.

وقررت إدارة المنتخب الأولمبي بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة أيمن الحكيم، استبعاد اللاعبين أنطونيوس بحدكي وعبد المنان خليل عن معسكر البحرين لمنحهما الفرصة والوقت اللازم للعمل على أوراقهما اللازمة لاستصدار جواز سفر سوري، قبل المجيء إلى دمشق لاستكمال ما يلزم كي يتمكنا من تمثيل منتخب سورية الأولمبي في المستقبل.

كما تم التواصل مع لاعبين آخرين مثل إلياس هدايا وأحمد عثمان وفوزيت شعراني للتعرف على إمكانية التحاقهم بمعسكر دبي (الشهر المقبل) واستكمال أوراقهم اللازمة.

وقد تم رفع قائمة أولية للاتحاد الآسيوي باسم 55 لاعباً وفق اللوائح الخاصة بالبطولة لاستصدار تأشيرة الدخول إلى تايلاند ضمن الموعد المحدد من قبل الاتحاد الآسيوي، على أن يتم اختيار 23 منهم في شهر كانون الأول المقبل.

وقع منتخب سورية الأولمبي في المجموعة الثانية، ببطولة آسيا تحت 23 عاماً بجانب قطر واليابان والسعودية.

فيما وقع المنتخب البحريني بالمجموعة الأولى بجانب منتخبات تايلاند والعراق وأستراليا.

اقرأ أيضاً