أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

مدافع المنتخب السوري السابق: أتمنى من الجماهير الصبر على منتخب نسور قاسيون

by Athr Press M

أكد هادي المصري، لاعب نادي الوثبة السوري ومدافع منتخب نسور قاسيون سابقاً، بأن ناديه سيكون في مصاف المقدمة في الدوري السوري الجديد، الذي انطلق الأحد الماضي.

وقال في حوار مع موقع “كورة” الرياضي: “سيكون منتخب نسور قاسيون بحالة أفضل في مواجهة الصين، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة”.

كيف تجد نقطة التعادل مع الاتحاد في الجولة الأولى؟

أعتقد أنها جيدة، رغم أننا خططنا للفوز من خلال التسجيل في الشوط الأول، ومفاجأة الاتحاد المتخم بالنجوم والمعد بشكل احترافي للموسم الجديد، لكننا أهدرنا فرصاً سهلة.

ورأيك في مواجهة جبلة في الجولة الثانية؟

البعض يعتقد أن المباراة سهلة ونقاطها مضمونة، جبلة فريق عنيد وهزيمته في ملعبه أمام الشرطة 4-1، لا تعني أنه ضعيف وسيرفع الراية البيضاء أمامنا، سنلعب بواقعية وبتركيز كبير للفوز.

وماهي طموحات الوثبة في الموسم الجديد؟

الوثبة في الموسمين الماضي والحالي، مختلف، وبات من الفرق الكبيرة وامتلك ثقافة الفوز والبطولات، بعد أن نجح بالتتويج بلقب الكأس.

الوثبة سيكون من فرق المقدمة، نحترم كل الفرق ولكننا عازمون على تحقيق نتائج جيدة والوصول مع الكبار للمربع الذهبي، وبشكل عام لا سقف لطموحاتنا.

وهل يمكن أن يحقق الوثبة لقب الدوري؟

من المبكر الحديث عن هوية البطل أو فرق المربع الذهبي، هناك 7 فرق تمتلك طموح المنافسة، وقد استعدت للدوري بشكل مثالي.

الفرق الـ7 متقاربة من الناحية الفنية والإمكانيات، الوثبة ضمن المرشحين للعب دور مهم في البطولة، قد تتضح هوية فرق المربع الذهبي مع نهاية مرحلة الذهاب من الدوري.

وأسباب اختيارك الوثبة؟

بعد نهاية عقدي مع الوحدة الدمشقي، كانت لدي 3 عروض محلية مغرية، ولكني فضلت الوثبة لأن لديه مقومات الاستقرار المالي والإداري والفني، ولأنه يعيش ضمن أسرة واحدة، مجلس إدارته يعمل بشكل احترافي، وجماهيره أكثر من رائعة، ولديه مشاركة مهمة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وماذا ينقص الدوري السوري المحلي؟

الملاعب الجيدة التي تساعد على تقديم الأفضل، وكذلك قناة رياضية متخصصة مع دعم مالي للفرق التي لا تمتلك إمكانيات مالية لتتمكن من الإعداد بشكل جيد.

وأسباب ابتعادك عن المنتخب السوري؟

الموسم الماضي خضعت لجراحة، غيبتني 4 أشهر عن الملاعب، وأعتقد أن عيون فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب السوري، تراقب كل اللاعبين في الدوري المحلي، وحين سيجدني بأفضل حالاتي وسيكون المنتخب بحاجة لخدماتي، بكل تأكيد سيطلبني وسألبي النداء.

وكيف تجد نتائج منتخب نسور قاسيون في التصفيات الآسيوية المشتركة؟

جيدة، حيث نجح بحصد النقاط الكاملة في المباريات الثلاث وهو المهم، وسيكون بحالة أفضل في مواجهة الصين الشهر المقبل، خاصة مع انطلاق الدوري حيث سيرتفع مستوى اللاعب المحلي.

والانسجام بين اللاعبين سيكون أفضل أمام الصين بعد 3 مباريات في التصفيات، وأتمنى من الجماهير السورية الصبر على المنتخب، وعدم الضغط الكبير على اللاعبين والجهاز الفني.

اقرأ أيضاً