أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

ما حقيقة اعتزال فراس الخطيب لكرة القدم؟

by Athr Press M

تداول وسائل إعلامية أخباراً عن اعتزال فراس الخطيب واقتراب مهاجم المنتخب السوري من تعليق قميصه الكروي بشكل نهائي بعد أن وصل إلى سن 36 عاماً.

ويدرس فراس الخطيب قائد نسور قاسيون اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد رحلة عطاء كبيرة سواء مع الأندية التي لعب لها أو منتخب بلاده.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، أُخبر فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب السوري بنية اعتزال فراس الخطيب لكرة القدم بشكل نهائي بعد نهاية مباراة الفلبين من اللاعب نفسه، الخميس الماضي، في التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال قطر 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وأكد الموقع أن المدرب إبراهيم طلب من الخطيب التريث والتروي قبل اتخاذ قراره النهائي بالموضوع.

من جانب آخر، أكد بشار محمد المنسق الإعلامي للمنتخب السوري في تصريحات لإذاعة “شام إف إم” المحلية، أمس الأحد، أن مباراة الفلبين قد تكون المباراة الأخيرة لفراس الخطيب مع المنتخب السوري.

يذكر أن فراس الخطيب دخل التاريخ الكروي السوري والعالمي من أوسع أبوابه بعد مشاركته في مباراة الفلبين، ليكون سابع لاعب في التاريخ والأول في القارة الآسيوية والثاني على الصعيد العربي، بعد عصام الحضري حارس منتخب مصر، يخوض 6 تصفيات لمسابقة كأس العالم.

وعزز ابن الـ36 عاماً، بعد تسجيله هدفاً في مباراة الفلبين، موقعه في صدارة قائمة أفضل هدافي المنتخب السوري عبر التاريخ برصيد 36 هدفاً، ويبتعد بفارق 4 أهداف عن اللاعب رجا رافع الوصيف، الذي بات في المركز الثاني بـ32 هدف.

اقرأ أيضاً