أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

ماهي شروط المدرب نبيل معلول لتدريب المنتخب السوري؟

by Athr Press M

كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، حاتم الغايب، عن شروط المدرب نبيل المعلول التونسي لتولي مهمة تدريب المنتخب السوري لكرة القدم.

وأكد الغايب في اتصال مع برنامج “المختار” بأن المفاوضات مع المدرب التونسي ما زالت جارية، وسيتم الإعلان عن الاتفاق خلال الأيام القليلة القادمة وبمؤتمر صحفي رسمي وبحضور إعلامي.

وأضاف رئيس الاتحاد السوري بأن المفاوضات مع المدربين المحترفين تحتاج إلى وقت طويل وإلى أكثر من اجتماع لتأمين متطلبات العمل الاحترافي والاتفاق عليها بين الطرفين.

وكشف الغايب عن شروط المدرب نبيل معلول مع أجل تعاقده مع المنتخب السوري قائلاً: “يحتاج المدربون في بعض الأحيان إلى ملاعب خاصة أو يطلب مساعد مدرب محدد أو معد بدني محدد، وحتى قد يطلب معد نفسي، وهذه الأمور كلها تدرس بعد طلب المدرب التونسي أغلب هذه الأمور”.

وأكد الغايب بأن الاتحاد السوري لكرة القدم سيلبي شروط المدرب نبيل معلول طالما بقيت معقولة ومقبولة من قبل الاتحاد.

وأضاف رئيس الاتحاد بأن أكثر من 80% من المفاوضات قد اتفق عليها مع المدرب التونسي، بعد الاتفاق على نبيل معلول من قبل لجنة المنتخبات الوطنية بأنه أفضل الخيارات وأنسبها لتولي تدريب المنتخب السوري.

وتابع: “لجنة المنتخبات الوطنية والتي تضم لاعبين سابقين قديرين هي من اختارت المدرب التونسي نبيل معلول وهي من بدأت المفاوضات معه، والاتحاد السوري تابع بعد ذلك المفاوضات بالتعاون مع اللجنة”.

اقرأ أيضاً