أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

قبل استئناف الدوري الممتاز.. الآزوري في الذهاب شكل تاني

by Athr Press M

قدم فريق الفتوة مباريات قوية ومستويات مميزة في النصف الأول من الدوري الممتاز وكان (شكل تاني) عن المواسم السابقة ولولا مطب الطليعة لكان في الصدارة.

جاء الآزوري كما يحلو لعشاقه أن يطلقوا عليه في المركز الرابع في سلم الترتيب بعد نهاية مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة، حصدها من فوزه في أرضه على تشرين 1-0 وحطين 3-0 وتعادل مع الوثبة 1-1، وخسر أمام الجيش 2-1 والطليعة 2-1.

وخارج أرضه فاز على جبلة 1-0 والكرامة والمجد 2-0، وتعادل مع أهلي حلب 1-1 والوحدة 0-0.

سجل لاعبوه 13 هدفاً لكل من علاء الدين دالي 5 أهداف وباسل مصطفى 3 وعدي جفال 2 وخليل إبراهيم وصبحي شوفان وعبد الرحمن حسن ومني مرماه بـ6 أهداف.

ونال لاعبوه 16 بطاقة صفراء كانت لطه موسى 3 وباسل مصطفى 2 وبطاقة لكل من كوران خلو وسعد أحمد وضياء الحق محمد وماهر دعبول وعلي رمضان وحسين شعيب وعمار مستت وكرم عمران وعبد الرحمن الحسن وخليل إبراهيم، كما نال مدربه ضرار رداوي بطاقة صفراء الذي أجرى 33 تبديلاً في صفوف اللاعبين.

وفي مدة الانتقالات الشتوية نجحت الإدارة بإبرام صفقة قوية مع نجم حطين مصطفى جنيد، كما عاد إليه مدافع المنتخب ثائر كروما الذي كان معاراً لفريق سعودي وهذا يعني أن الفتوة وضع نصب عينيه اللقب ولن يتخلى عن هدفه بسهولة.

وستكون مباراة تشرين الافتتاحية له بأول مبارياته في مرحلة الإياب في اللاذقية اختباراً كبيراً إن نجح في تجاوزه فأظن أنه سيكون من الصعب إيقافه ولكن تشرين له أيضاً نفس الطموحات ومن هنا تكمن الإثارة.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً