أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

فوز الوحدة على الكرامة وخسارة الجيش أمام أهلي حلب في سلة المحترفين

by Athr Press M

حقق فريق أهلي حلب فوزاً غالياً وجديراً على ضيفه فريق الجيش بفارق خمس نقاط وبنتيجة ٦٦-٦١ ضمن مباريات الجولة الرابعة من ذهاب سلة المحترفين.

بعد مباراة متوسطة المستوى الفني من الفريقين شهدت حضوراً جماهيرياً مقبولاً، قدّم الفريقان أداءً جيداً وخاصةً أهلي حلب الذي لعب بأداء رجولي وبطريقة سريعة، على حين أن فريق الجيش لم يكن في يوم سعده وخاصة نجمه رامي مرجانة الذي لم تكن غلته كبيرة من النقاط، ما اضطر مدرب الفريق هيثم جميل إلى إخراجه ومن ثم إعادته مجدداً ليبقى المرجانة دون فاعلية.

على حين أن الأهلي كان منضبطاً بشكلٍ أفضل وشارك محترفه الأمريكي الذي كان بمثابة “بيضة قبان” الفريق.

وفي حمص تمكن الوحدة من تحقيق فوزاً غالياً على مستضيفه الكرامة بفارق نقطتين ٧٤-٧٢، بعد مباراة حفلت بكثير من الإثارة والقوة وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، قدّم الفريقان أداءً جيداً وتعادلا أكثر من مرة.

البداية كانت قوية للكرامة الذي أشرك لاعبه النيجري كريس وأنهى الربع الأول لمصلحته بواقع ١٨-١٥، على حين أن الوحدة استعاد توازنه وبدأ مستواه يتصاعد في الربع الثاني عبر تألق الإدلبي والعش وجنبلاط ليتقدم الكرامة في الربع الثالث ويتألق مجد أبو عيطة من خارج القوس، لكن الوحدة لم يكن صيداً سهلاً، حيث نجحت تبديلات مدربه فتألق العربشة والعش وأوضة باشي ليتعادل الفريقان في الوقت الأصلي ويلجأان لحصة إضافية تمكن الوحدة من حسمها لصالحه بعد أداءٍ جيد.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً