أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

غضب كريستيانو رونالدو يتفسر عبر حسابه على إنستغرام

by Athr Press M

فُسر غضب كريستيانو رونالدو بعد أن أنهى النجم البرتغالي الجدل حول ما حصل في المباراة الأخيرة ليوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي، عندما استبدله مدربه ماوريتسيو ساري ليبدو الغضب على وجه “الدون” وتوجّه مباشرة إلى غرف الملابس ثم غادر الملعب قبل انتهاء المباراة.

ونقلت الكاميرات غضب كريستيانو رونالدو بعد أن استبدل ساري رونالدو بالأرجنتيني باولو ديبالا مطلع الشوط الثاني وتمكّن الأخير من تسجيل هدف الفوز الوحيد.

تصرّف النجم البرتغالي أدّى إلى شائعات حول مشكلة بينه وبين مدرّبه خصوصاً أن ما حصل أمام ميلان جاء بعد استبدال آخر لرونالدو في منتصف الأسبوع، في دوري أبطال أوروبا في المباراة أمام لوكوموتيف موسكو الروسي وتحدّثت تقارير صحفية عن حصول مشادّة كلامية بينه وبين ساري.

لكن “الدون” خرج على صفحته في “إنستغرام” ليردّ على الشائعات حيث نشر صورة له في المباراة أمام ميلان وكتب: “مباراة صعبة وفوز مهم” مع وسم “حتى النهاية”.

ويأتي انضمام رونالدو إلى منتخب البرتغال لخوض مباراتَيه في تصفيات كأس أوروبا 2020 في وقت مناسب من شأنه أن ينعكس إيجابياً أكثر عند عودته إلى يوفنتوس.
ورفع يوفنتوس رصيده في صدارة الدوري الإيطالي إلى 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلانو الذي تصدّر الترتيب بشكل مؤقت عقب فوزه 2-1 على فيرونا، فيما تراجع ميلان إلى المركز الـ 14 بفارق 19 نقطة عن “اليوفي”.

وتراجع روما عن المركز الثالث بخسارته أمام مضيفه بارما بهدفي ماتيا سبروكاتي وأندرياس كورنليوس في الشوط الثاني.

وتراجع روما أمام لاتسيو، الذي تغلب 4-2 على ضيفه ليتشي، وكالياري الذي حقّق فوزاً كبيراً على ضيفه فيورنتينا 5-2 ولدى كل منهما 24 نقطة ويتبعهما أتالانتا وروما برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضاً