أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

سلة الجيش تضم لاعباً جديداً ومشرف اللعبة لـ”أثر”: مستعدون للتعاقد مع “هابو” في هذه الحالة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

نجحت إدارة نادي الجيش في ضم خدمات اللاعب محمد إدلبي إلى صفوفها قادماً من نادي النواعير وهو من اللاعبين الجيدين الذين سيعول عليه مدرب الفريق نظراً لمهاراته الفنية العالية.

كما وزعت الإدارة المهام حيث ارتأت تكليف المدرب ياسر كنيفاتي قيادة فريق تحت 23 سنة، والمدرب أسامة المدني قيادة فريق تحت 18 سنة، واللاعب والمدرب حكم عبد الله لقيادة فريق تحت 16 سنة، كما كلفت العقيد علي عيسى الإشراف على مفاصل اللعبة.

بدوره، قال العقيد لموقع “أثر”: “سلة الجيش تسير في السكة الصحيحة وكل شيء يدعو للتفاؤل بتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، جميع فرق النادي في حالة فنية جيدة ونتائجها أكثر من رائعة وطموحنا كبير في اعتلاء منصات التتويج في جميع الفئات”.

وعن حظوظ الفريق الأول بالظفر باللقب تابع: “فريقنا جيد وتحضيراته لم تتوقف على الرغم من توقف النشاط الرياضي، والخط البياني للفريق يتصاعد من يوم لآخر بإشراف المدرب الوطني هيثم جميل”.

وأضاف: “في حال تأهلنا للمربع الذهبي ووافقت الإدارة على التعاقد مع لاعب أجنبي ستكون حظوظنا كبيرة بالظفر باللقب بعد غربة طويلة”.

وعن إمكانية ضم لاعب الأهلي عبد الوهاب الحموي للفريق تابع يقول: “هابو من اللاعبين المتميزين وأي فريق يتمنى أن يضمه إلى صفوفه لكن مشكلته مع ناديه لم تنته وهناك أمور مالية بين الطرفين، وهابو أبدى رغبته في اللعب للجيش ونحن مستعدون في حال أنهى مشكلته مع ناديه”.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً