أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

رئيس الاتحاد السوري: مصير المدرب فجر إبراهيم سيحسم غداً الأربعاء

by Athr Press M

كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، حاتم الغايب عن حسم أمر مصير المدرب فجر إبراهيم من بقائه أو رحيله يوم غدٍ الأربعاء.

وقال الغايب في لقاء مع برنامج “كلاسيكو”: “إن الأمر سيتم مناقشته من قبل اللجنة، والبديل هو مدرب عربي أو أجنبي”.

وحول ملف رفع الحظر عن الملاعب السورية الذي كان يعمل عليه رئيس الاتحاد السوري السابق، أكد الغايب بأنه “لا يوجد لدينا أي ملعب جاهز لدعم ملف رفع الحظر”.

وقال رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم: “كل ما قيل عن رفع الحظر عن ملاعبنا كان كلام تسويقي، مع احترامي للأشخاص التي تحدثت بذلك، ونحتاج دعم حكومي ووقت طويل”.

يذكر أن حاتم الغايب تسلم رئاسة الاتحاد السوري لكرة القدم في نهاية العام الماضي بعد فوزه بالانتخابات، ليخلف فادي الدباس الذي استقاله مع كامل أعضاء الاتحاد بسبب سوء نتائج المنتخب السوري في بطولة غرب آسيا.

وكان فادي الدباس، رئيس الاتحاد السوري السابق، قد أعلن عن خطة لرفع الحظر عن الملاعب السورية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبدأ العمل وفقها منذ مونديال روسيا 2018 بعد اجتماعه مع رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

الجدير بالذكر أن مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم قد أعلن دعمه لأنس السباعي، منافس حاتم الغايب في الانتخابات الماضية على رئاسة الاتحاد السوري لكرة القدم، وهو ما استغرب الغايب مؤكداً بأن مدرب المنتخب السوري كان من الأفضل له البقاء على الحياد، الأمر الذي قد يؤثر على مصير المدرب فجر إبراهيم وبقائه في قيادة المنتخب.

أخيراً وقبيل الانتخابات في الاتحاد، أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام، اللواء موفق جمعة، سابقاً، بقاء فجر إبراهيم في منصبه كمدير فني للمنتخب السوري.

اقرأ أيضاً