أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

داني ألفيس يعود إلى ساو باولو البرازيلي

by Athr Press M

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي عن إتمام صفقة قياسية بالتعاقد مع الظهير المخضرم داني ألفيس قائد منتخب البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان السابق، الذي سيصبح اللاعب الأعلى راتباً في الدوري البرازيلي.

ورغم تلقي اللاعب لعروض من آسيا وأوروبا، لكن فضل داني ألفيس الانضمام إلى “مشروع” ساو باولو واختار العودة إلى بلاده البرازيل بعد 17 عاماً حين غادر في 2002 نادي بايا دي سالفادور في مسقط رأسه لينضم لنادي إشبيلية الإسباني.

ووقع قائد منتخب السلساو الحالي الذي شارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ثم 2014 بالبرازيل، عقداً مع ساو باولو يمتد حتى 2022 ويتطلع لخوض مونديال قطر في ذلك العام رغم أنه سيكون قد بلغ من العمر 39 عاماً.

وأعلن الفريق البرازيلي الخميس إتمام انتقال الظهير الأيمن المخضرم الذي يحمل في جعبته العدد الأكبر من البطولات في التاريخ والذي ارتدى قمصان فرق من العيار الثقيل مثل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المتوقع أن يحصل ألفيس على راتب إجمالي يصل لـ395 ألف دولار، ليتفوق على اللاعبين أصحاب الدخول الأعلى في الدوري البرازيلي مثل جابرييل (فلامنجو) ودودو (بالميراس) ودييجو تارديلي (جريميو) وفريد (كروزيرو) والواصل حديثاً للدوري البرازيلي فيليبي لويس (فلامنجو)، والذين تتراوح رواتبهم بين 263 ألف دولار و315 ألف دولار.

كما سيحصل اللاعب على 1.1 مليون دولار نظير انتقاله بشكل حر من باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً