أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

خسارة جديدة لأهلي حلب في دوري غرب آسيا بكرة السلة WASL

by Athr Press M

فشل فريق أهلي حلب لكرة السلة من تحقيق فوز معنوي يحفظ ماء وجهه أمام عشاقه ومحبيه ليخسر أمام فريق الأرثوذكسي الأردني بفارق 15 نقطة وبواقع (100-85) ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري غرب آسيا WASL.

ولم يكن الأهلي في المباراة صيداً سهلاً رغم خسارته حيث بدت لمسات مدربه اللبناني غسان سركيس واضحة على أدائه فردياً وجماعياً، ونجح في فرض سيطرته في بعض مراحل اللقاء.

ورغم تقدم الأردني تمكن الأهلي من تقليص الفارق إلى 8 نقاط مع نهاية الشوط الأول، وتابع الأهلي لعبه بطريقة جيدة دفاعاً وهجوماً وقلص الفارق إلى 3 نقاط.

مع بداية الربع الرابع حسمت خبرة لاعبي الأرثوذكسي المباراة حيث نجح لاعبوه من التسجيل من جميع الاتجاهات والمسافات وسط ارتباك في أداء الأهلي، ورغم محاولات مدربه عبر بعض التبديلات غير أنها لم تجد نفعاً مع قوة دفاع الأرثوذكسي إضافة قلة التركيز التي بدت ميزة واضحة على أداء لاعبي الأهلي وخاصة في الربع الأخير ليخرج خاسراً.

وخشر أهلي حلب في مرحلة الذهاب من عمر البطولة ثلاثة لقاءات الأول أمام الأرثوذكسي الأردني بحلب (40-59)، ثم أمام فريق زوب آهان الإيراني (54-75)، وخسر مباراته الأخيرة في مرحلة الذهاب أمام نادي بيروت اللبناني بحلب (69-90).

مهند الحسني

اقرأ أيضاً