أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

ختام الجولة العاشرة من الدوري السوري وتشرين يحافظ على الصدارة

by Athr Press M

انتهت مباريات الجولة العاشرة من ذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ليحافظ تشرين على مكانه في صدارة الدوري الممتاز  برصيد 23 نقطة.

وفي أبرز مباريات الجولة العاشرة من الدوري السوري التقى قطبا مدينة اللاذقية حطين وتشرين على أرضية ملعب الباسل بحضور جماهيري تجاوز 25 ألف متفرج وسط أجواء حماسية رسمها جمهورا الناديين على المدرجات.

ولكن على عكسها خرجت المباراة سلبية النتيجة والأداء، ليتقاسم “بحّارة” تشرين و”حيتان” حطين نقطة لكل منهما ويصبح رصيد الأول 23 نقطة في الصدارة والثاني 16 نقطة في المركز السادس.

وفي حلب الشهباء وعلى أرضية ملعب السابع من نيسان، أقيمت مباراة “كلاسيكو سورية” بين الاتحاد أهلي حلب والكرامة الحمصي بحضور جماهيري كسر من برودة الطقس ورفع من وتيرة حماسة المباراة التي شهدت نديّة من الطرفين.

وقدّم لاعبو المدرب التونسي اليعقوبي أداء مميزاً لتكون أبرز لقطات المباراة ركلة جزاء ضائعة للاتحاد وحالة طرد لإبراهيم، الزين لينتهي الكلاسيكو بالتعادل السلبي ويصبح رصيد اتحاد حلب 18 نقطة في المركز الرابع والكرامة 14 نقطة في المركز السابع.

واستمرّ “فرسان” الوثبة بتقديم النتائج الايجابية وتغلّبوا على نادي الساحل بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد في حمص، ليصل الوثبة إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وراء المتصدر تشرين علماً أن الوثبة يملك مباراة مؤجّلة أمام الكرامة.

وفي حماة، تفوّق فريق الجيش على مستضيفه الطليعة بثلاثة أهداف لهدفين ليستقرّ الجيش في المركز الثالث بـ 19 نقطة مقابل 10 نقاط للطليعة في المركز العاشر.

وسجّلت بقية النتائج انتصار الفتوة على النواعير بهدفين لهدف والشرطة على الجزيرة بهدفين مقابل لا شيء.

ورفع الفتوة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر والشرطة لـ 12 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي رصيد النواعير 12 نقطة في المركز الثامن والجزيرة نقطتين في المركز الأخير.

اقرأ أيضاً