أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

تيم حسن يؤدي شخصية “رفيق الحريري” في مسلسل.. وكلفة “الهيبة 5” بلغت 3 ملايين دولار

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشف المنتج اللبناني صادق الصبّاح عن رغبته في إعداد مسلسل عن الرئيس رفيق الحريري، مرشّحاً الممثل السوري تيم حسن للعب هذا الدور.

وأوضح الصبّاح خلال لقاء على قناة “أم تي في” اللبنانية بأنه رشح الفنان تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري انطلاقاً من إمكانياته، مذكراً بنجاحه تأدية شخصية “الملك فاروق” سابقاً.

وفي سياق متصل، كشف المنتج اللبناني بأن كلفة الجزء الأخير من مسلسل “الهيبة” بلغت 3 ملايين و350 ألف دولار، وهو الجزء الأعلى إنتاجاً من كل الأجزاء السابقة.

وعن فيلم “الهيبة” الذي سيُعرض في السينما اللبنانية والعربية، كشف بأن بطلة العمل ستكون من الوجوه الجديدة وستقف بوجه تيم حسن، لكن أحداث الفيلم لن تكون مرتبطة بأجزاء الهيبة السابقة.

ولفت إلى أن تصوير الفيلم سيبدأ أواخر شهر كانون الثاني / يناير وسيكون بصيغة مختلفة جداً عن المسلسل، ولم يتم اختيار البطلة بعد التي ستشارك تيم حسن بطولة العمل.

وأشاد الصباح بالممثلين، الذين شاركوا في “الهيبة”، واعتبر العمل الأقرب إلى قلبه خصوصاً بعد نجاحه العالمي.

أما عن إمكانية عودة الممثل السوري أويس مخللاتي إلى شركة “الصبّاح أخوان”، قد قال: “إن أويس أخطأ مع نفسه وليس معنا، ويمكن أن يعاود العمل معنا، ولكن ليس في إطار فيلم “الهيبة” مع زياد الخطيب، ربما في عمل آخر”.

 

اقرأ أيضاً