أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

توتنهام يُخرج مانشستر سيتي ويرافق ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

by Athr Press M

أقصى نادي توتنهام الإنكليزي منافسه مانشستر سيتي ومدربه غوارديولا خارج أسوار مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور ربع النهائي في مباراة مجنونة، جرت يوم أمس الأربعاء على ملعب الاتحاد، حملت الكثير من الإثارة.

ورغم تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب الإياب (4-4)، فقد خطف توتنهام بطاقة العبور إلى المربع الذهبي بأفضلية التسجيل خارج ملعبه.

وتقدم السيتي مبكراً في الدقيقة الرابعة عن طريق رحيم ستيرلينغ، قبل أن يرد توتنهام بهدفين متتاليين من توقيع الكوري الجنوب هيونغ مين سون، في الدقيقتين السابعة والتاسعة.

وفي الدقيقة العاشرة أدرك البرتغالي بيرناردو سيلفا التعادل للسيتي، قبل أن يعود سترلينغ ويسجل هدفه الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة  22.

وعزز الأرجنتيني سيرخيو أغوير النتيجة للسيتي بتسجيله الهدف الرابع بحلول الدقيقة 59.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل الإسباني فيرناندو لورينتي، هدفاً قاتلاً (3-4)، ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، ويضرب موعداً مع أياكس أمستردام الذي أطاح بناديي يوفنتوس وريال مدريد العريقين.

وفي مباراة أخرى من نفس الدور، أكد ليفربول أحقيته بالوصول إلى النصف نهائي، بعد أن جدد انتصاره على بورتو البرتغالي بـ4 أهداف مقابل هدف، ليقابل برشلونة الإسباني في الدور المقبل.

اقرأ أيضاً