أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

بعد تصدر خبر طلاقها مجدداً السوشال ميديا.. شيرين توضح لجمهوريها حقيقة عودتها لزوجها حسام حبيب

by Athr Press G

رصد|| أثر برس نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نبأ عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد شهرين من الانفصال.

حيث أكدت الفنانة شيرين من خلال بيان عبر حسابها في تويتر، عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني.

وردت شيرين على هذه الأنباء بعد أن كشف منظّم الحفلات المصري يوسف دندش اليوم الأربعاء عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، قائلاً في تصريح صحافي لمجلة ليالينا: “إن صاحبة “آه ياليل” عادت منذ أيام إلى طليقها”، مضيفاً أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو من ردّ على هاتفها، حيث وجّه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفا إياهما بالصديقين العزيزين.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حرصت على تقديم النعي والعزاء في جدة زوجها السابق الفنان حسام حبيب التي وافتها المنية مؤخراً.

الجدير بالذكر أن شيرين كانت قد انفصلت رسمياً عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زواج استمر حوالي 4 سنوات، ما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثارت شيرين ضجة بعد أن ظهرت حليقة الرأس في حفل أحيته في أبوظبي بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها، وبررت شيرين تصرفها حينذاك بأنها كانت تعاقب نفسها، لأنها أخطأت بحق نفسها كثيراً، كما أشارت إلى أنها بحاجة لأن يحتويها الجمهور لا أن ينتقدها، خاصة أنها تعمل في ظل ما تعانيه من ظروف.

اقرأ أيضاً