أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

بالفيديو: هذا ما حصل للطاقم الصحفي الذي حاول زيارة قصر ابن سلمان في فرنسا

by Athr Press Z

ذهب طاقم قناة “CNN” إلى قصر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في فرنسا لزيارته، لكن بعدما استئذنوا للدخول جاء الجواب عبر جهاز صوتي مثبت على بوابة القصر من امرأة تقول: “عفوًا، هذا ليس ممكناً”.

وحاول الطاقم بعد ذلك البحث عن حقيقة هذا القصر، مشيرين إلى براعة صنعه وفخامته، مستعينين بسكان المنطقة والعمدة المحلي، الذين يعتقدون أنه “منزل أشباح” ويقولون إنهم لم يروا الشخص الذي اشتراه قبل عامين أبداً.

وأفادت القناة من خلال عرضها لتقرير مصور أن هذا القصر يعرف بأنه أغلى منزل في العالم، وبني بعناية فائقة من قبل مطور عقارات، بالإضافة إلى أنه مصنوع من الداخل من الذهب والرخام ويحوي مسابح داخلية وخارجية ومرقص وسينما، وغرفة لمشاهدة الأسماك.

وأكد عمدة المدينة أن هذا المنزل تم بيعه مع مجموعة كبيرة من العقارات لشركة تعود ملكيتها إلى شخص سعودي.

وأشار إلى أن المهم في الأمر هو الحصول على ضرائب السكن في منزل كهذا، في بلدة لا يزيد عدد سكانها عن 7000 نسمة.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” قد كشفت شراء ابن سلمان هذا القصر، الأمر الذي أغضب مسؤوليين في المملكة، حيث أكدت الصحيفة أنها تمتلك وثائق بشان شراء ولي العهد قصر لويس الرابع عشر بأكثر من 300 مليون دولار، وأضافت أن عملية الشراء التي تمت عام 2015 جاءت ضمن عدة عمليات استحواذ باهظة شملت يختاً بقيمة نصف مليار دولار، ولوحة ليوناردو دافنشي بقيمة 450 مليون دولار، رغم دعوة ولي العهد للتقشف المالي.

https://arabic.cnn.com/middle-east/2017/12/28/osm-281217-mohammed-bin-salman-most-expensive-house

 

اقرأ أيضاً