أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

انتشار صورة نادرة من كواليس حفل لكوكب الشرق.. أم كلثوم قبيل صعودها على المسرح

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة نادرة لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم من كواليس إحدى حفلاتها الغنائية.

وظهرت السيدة أم كلثوم في الصورة التي نشرها موقع “الفن” بفستان أبيض اللون وإلى جانبها خبراء التجميل الذين يصففون لها شعرها ويضعون مستحضرات التجميل على وجهها استعداداً لحفلها وذلك قبل لحظات من صعودها على خشبة المسرح لإحياء الحفلة.

وحققت الصورة انتشاراً واسعاً خاصة وأن كوكب الشرق عرفت بنظارتها السوداء دائماً ولم تكشف أبداً عن طريقة استعدادها للحفلات، وإن كانت تضع مساحيق التجميل على وجهها أم لا، أو من كان يساعدها في إطلالاتها للحفلات التي كانت تحييها.

وكانت سيدة الغناء العربي “أم كلثوم” قد اشتهرت بارتدائها للعديد من الاكسسوارات التي ميزتها طوال مسيرتها المهنية، وكان على رأسها النظارة السوداء والمنديل الذي كان يتغير لونه مع كل فستان.

الجدير بالذكر، أنه في مثل هذه الأيام قبل 45 عاماً رحلت السيدة أم كلثوم عن عالمنا عن عمر يناهز 77 عاماً، حيث غيبها الموت بسبب اعتلال عضلة القلب، في 3 فبراير / شباط عام 1975.

وعلى الرغم من غيابها عن عالمنا منذ 45 عاماً، إلا أنها مازالت خالدة في قلوب وآذان عشاقها بما تركته من إرث فني كبير يليق بمكانة كوكب الشرق.

اقرأ أيضاً