أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

بعد “الزير سالم”.. مبارزة فنية قوية بين عابد فهد وسلوم حداد في “350 غرام”

by Athr Press B

رصد|| أثر برس يجتمع النجمان السوريان سلوم حداد وعابد فهد في بطولة مسلسل “350 غرام” المنتظر عرضه في موسم رمضان 2021.

حيث حل النجم عابد فهد ضيفاً على برنامج MBC Trending وتحدث عن تفاصيل العمل والشخصية التي سيؤديها إلى جانب النجم سلوم حداد.

ويؤدي الفنان عابد فهد شخصية المحامي “نوح الريس”، محامي بارع جداً، يتقن كل الحيل القانونية وغير القانونية التي من شأنها أن تخرج موكليه من أزماتهم، ما يجعله بشكل ما “محامي الشيطان”.

وأوضح الفنان الشهير بـ “الساحر” أن “الريس” عنده 3 خطوط حمراء، هي تجارة: الأعضاء والسلاح والأطفال، وما دون ذلك مباح، إلى أن يحدث له أزمة صحية كبيرة، فيضطر إلى عملية زراعة قلب، ومن هنا يحدث التغيير الكبير في حياته.

وبعد تجاوز الأزمة يبدأ المحامي “نوح الريس” بتتبع حياة صاحب القلب الذي مُنح له، ويحاول استكمال ما بدأه في حياته قبل الرحيل، فيتحول من شيطان إلى إنسان له مشاعر وأحاسيس ورغبات.

بينما يؤدي الفنان سلوم حداد في المسلسل شخصية “فايز الأشقر” زعيم مافيا وأحد موكلي المحامي “نوح الريس” الذي يحدث بينهما حرب شعواء خلال العمل بسبب حدث ما.

وأكد فهد أن المبارزة الفنية بينه وبين الفنان سلوم حداد، مبارزة شريفة تهدف إلى أن يقدم كل منهما أفضل ما عنده على الصعيد الفني، حتى تظهر الشخصيات بأفضل صورة ممكنة وبطريقة تصب في مصلحة العمل.

وتشارك في البطولة النسائية اللبنانية كارين رزق الله بعد أن اعتذرت السورية ديمة قندلفت لانشغالها بمشاريع أخرى.

ويرى عابد فهد ثنائيته مع حداد كمبارزة فنية فيها حب وتناغم وصداقة وشراكة قديمة تعود إلى زمن الزير سالم منذ 20 عاماً، ثم مسلسل “عندما تشيخ الذئاب”، وحالياً مسلسل “350 غرام”.

جدير بالذكر أن المسلسل كان يحمل اسم “نبض”، وتم تغييره إلى “350 غرام”، وهو من إخراج محمد لطفي وتأليف ناديا الأحمر، ومشاركة مجموعة من الفنانين منهم خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله، ومصطفى سعد الدين، وقاسم منصور.

اقرأ أيضاً