أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

أنطوانيت نجيب تكشف عن اسمها الحقيقي.. وهكذا ردت على “ورد الخال ونضال الأحمدية”

by Athr Press G

رصد || أثر برس تحدثت الفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب عن بداية مشوارها الفني وبعض الأمور الخاصة في حياتها، مبينة أن أهلها كانوا رافضين دخولها إلى عالم الفن وأنها كانت تشارك بالسر في بداياتها حتى اضطرت أن تفصح عن الأمر.

وقالت أنطوانيت نجيب في لقاء مع إذاعة “سوريانا” المحلية، إنها لا تخجل من تجسيد أدوار صغيرة أو بضعة مشاهد، وأنها لا تناقش بالأجر على الإطلاق، وإنما يهمها نوع الدور وتقديمه بشكل صحيح، مشيرة إلى أنها ما زالت تخاف عند الوقوف أمام الكاميرا.

أما عن تحصيلها العملي، فكشفت نجيب أنها حاصلة على الشهادة الثانوية، لكنها لا تندم على دخول الوسط الفني، موضحة أنها كانت تعمل في مجال التجميل وكانت تمتلك صالون حلاقة في صباها واضطرت لإقفاله لانشغالها بالفن.

وعن اسمها الحقيقي فقالت إنها لم تضطر لتغييره خلال مسيرتها الفنية، وإنما اقتطعت جزءاً منه فقط حيث كان اسمها “انطوانيت نجيب البالوع”، فقامت بإزالة فقط النسب وأبقت الاسم على حاله.

وأفصحت أنطوانيت نجيب عن عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها تبلغ الـ 75 عاماً وليس 90 عاماً، كما تتداول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لا تتأثر بالعمر وتتقبل ذلك بروح رياضية.

كما خرجت الفنانة السورية عن صمتها وردت على تصريحات الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بخصوص السوريين، فقالت نجيب: “تصريحاتها بحق السوريين أمر معيب ولن نغير من أخلاقنا ومبادئنا”.

وذكرت انطوانيت نجيب أن نضال الأحمدية سبق ونشرت في موقعها خبر مفاده أن “أحفاد أنطوانيت نجيب ابتعدوا عنها وتركوها وحيدة”، وأن الأحمدية بررت الخبر الخاطئ بأن “البنت الصحفية التي تعمل لديها هي التي كتبت هذا”.

أما في ردها على تصريحات الفنانة اللبنانية ورد الخال حول الفنانين السوريين، اعتبرت أنطوانيت نجيب أنه من المعيب أن تتناول هذا الموضوع خاصة وأنها شاركت في العديد من الأعمال السورية مع شقيقها كما أن والدتها سورية.

وختمت أنطوانيت نجيب مؤكدة أنها لا تفكر بالاعتزال على الإطلاق، لكنها طلبت من المخرجين وشركات الإنتاج أن يختاروا لها أدواراً بسيطة تتناسب مع سنها ووضعها الصحي.

اقرأ أيضاً