أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

قبل لقاء ربع نهائي كأس الجمهورية.. حرب “فيسبوكية” بين الوحدة وتشرين

by Athr Press M

نشر نادي الوحدة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صورة للاعبه عبد الرحمن بركات مع كأس الجمهورية معلّقاً على شباك حارس تشرين، أحمد مدنية، بعد فوزهم على “البحارة” الموسم الماضي خلال ربع نهائي الكأس.

وكتب نادي الوحدة تعليقاً على الصورة: “رسمياً نادي تشرين الرياضي هو منافسنا في ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم”.

ليرد بدوره نادي تشرين على منشورات صفحة نادي الوحدة، قبل المباراة التي تجمعهما معاً في الدور المقبل من كأس الجمهورية لكرة القدم.

ونشر نادي تشرين عبر حسابه الرسمي على فيسبوك برومو من المباراة التي جمعته بالوحدة الموسم الماضي وانتهت لصالحه بنتيجة 3-0، وكتب تعليقاً على المنشور: “لنتذكر معاً إحدى المحطات السهلة التي واجهها فريقنا منذ عام وفي مثل هذا اليوم خلال مشواره نحو النجمة الرابعة”.

وتُذكّر الحرب “الفيسبوكية” بين الوحدة وتشرين بالمشاكل بين الفريقين التي بدأت عام 2020 خلال “دورة تشرين الكروية” الودية، عندما سجل الوحدة على تشرين في المباراة التي جمعتهم على أرض ملعب الباسل في اللاذقية عن طريق بركات واحتفل حينها بطريقة استفزت جمهور تشرين.

واستمرت المشاكل بين جمهوري الفريقين من جهة وبين جمهور تشرين والمهاجم بركات من جهة أخرى حتى اليوم، خصوصاً بعد أن كان بركات لاعباً في نادي تشرين قبل الوحدة وكانت تربطه علاقة وثيقة بجمهور “البحارة”.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً