أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

تيتا في موقف لا يُحسد عليه.. غيابات بالجملة في المنتخب السوري ببطولة كأس العرب

by Athr Press M

يستعد المنتخب السوري للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل في قطر، والتي تستمر حتى 18 من شهر كانون أول المقبل.

ويشارك نسور قاسيون بقيادة الروماني تيتا فاليريو في البطولة ضمن المجموعة الثانية، بجانب تونس وموريتانيا والإمارات.

وتضرب الغيابات الكبيرة صفوف المنتخب السوري، وحتى على الجانب الفني لم يمضِ على التوقيع مع المدرب الروماني تيتا أكثر من أسبوع، وبدأ تدريباته الجدية في قطر أيضاً، ولذلك لا يعوّل الجمهور السوري بالخروج بنتائج كبيرة من هذه البطولة.

ولم يحسم أمر مشاركة محمود المواس لاعب الشرطة العراقي مع المنتخب السوري حتى الآن، حيث أبقت إدارة المنتخب مكاناً فارغاً في قائمتها المسجّلة في البطولة باسم اللاعب محمود المواس لوجود احتمالية التحاقه بالفريق في الفترة القادمة.

فيما تأكّد غياب الثنائي فهد اليوسف وخالد كردغلي لرفض أنديتهما العراقية على التحاقهما بصفوف “النسور”، وكذلك تأكد غياب عمر السومة بعد اعتذاره لظروف شخصية، وعمر خريبين وعبد الله جنيات ومارديك ماردكيان وعلاء الدالي.

وكان من المتوقع ضمّ ظهير نادي الجيش خطاب مشلب ولكن أوراقه العسكرية لم تسمح بذلك، بحسب موقع “غلوبال سبورت”، وتمّ استدعاء عدد من اللاعبين لاكتمال القائمة وتعويض الغائبين وهم: محمد صهيوني، أحمد الخصي، علي بشماني، مصطفى جنيد.

ويفتتح منتخب سوريا الأول بكرة القدم مشواره في بطولة كأس العرب مساء الثلاثاء المقبل، بمواجهة نظيره الإماراتي، عند الساعة 9 بتوقيت دمشق.

أثر برس

اقرأ أيضاً