أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

المنتخب السوري يبدأ المعسكر التدريبي الداخلي بمشاركة 28 لاعب

by Athr Press M

انطلق المعسكر التدريبي الداخلي للمنتخب السوري، اليوم الأحد، بدمشق بمشاركة 28 لاعباً استدعاهم المدرب التونسي نبيل معلول، ويستمر المعسكر حتى الثاني عشر من الشهر الحالي.

وكان المدرب التونسي الذي أمضى الشهر الماضي إجازة في بلاده وصل مع مساعديه يوم الجمعة الماضي إلى دمشق.

واللاعبون الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في المعسكر التدريبي الداخلي هم: إبراهيم عالمة من حرجلة وطه موسى باشا ومؤيد العجان ويوسف محمد وعبد الرحمن بركات من الوحدة وأحمد مدنية وخالد كردغلي وعبد الرزاق محمد وكامل حميشة وماهر دعبول وورد السلامة ومحمد المرمور ومحمد مالطا وكامل كواية وعلاء الدين دالي من تشرين، وشاهر الشاكر وحسين جويد وفارس أرناؤوط وأحمد الأشقر ومرديك مردكيان من حطين، ويوسف الحموي وثائر كروما من الجيش ومحمد العنز ومحمد ريحانية من الاتحاد وعمرو جنيات من الكرامة.

ومن المحترفين خارج سورية تم استدعاء كل من: أحمد الصالح وعمر خريبين ومحمود المواس.

واعتذر عمرو ميداني عن المشاركة في المعسكر التدريبي الداخلي بسبب ارتباطات ناديه المصري، فيما تعذر وصول عمر السومة ومحمد عثمان وإياز عثمان وغيرهم لصعوبة السفر بسبب تداعيات جائحة كورونا.

بعض المراقبين قالوا إن التشكيلة المحلية ليست مثالية وهناك لاعبون أفضل ممن تمت دعوتهم، ولكن نحترم خيار المدرب وننتظر أن يصل لخياراته النهائية ووقتها لكل حادث حديث، بحسب صحيفة الوطن.

من جهة أخرى، يصل مدرب الحراس ماهر بيرقدار من قطر يوم الثلاثاء للانضمام إلى الجهاز الفني في المعسكر التدريبي الداخلي بعد اعتذار سالم بيطار، وحتى الآن لم يتم اختيار المدرب المساعد الذي سيخلف ضرار رداوي وكذلك المنسق الإعلامي بعد اعتذار الزميل هاني سكر عن متابعة المهمة قبل أكثر من شهر.

أثر برس

اقرأ أيضاً