أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

المسيرات التركية تقضي على مجموعة جديدة من “قسد”

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس قُتل وأُصيب مجموعة من عناصر “قوات سوريا الديمقراطية- قسد” في قصف جوي نفذته طائرة مسيّرة تركية استهدفت موقعاً لهم بريف محافظة الحسكة.

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة لـ “أثر” بأنه لا يقل عن ثلاثة من عناصر “قسد” قتلوا وأصيب آخرون لم يعرف عددهم بالضبط بجروح متفاوتة باستهداف طائرة مسيّرة موقعاً لهم في قرية تل دمشيج جنوبي شرقي بلدة تل تمر بريف الحسكة.

وأضافت المصادر أنه منذ صباح اليوم تحوم عدة مسيّرات تركية في سماء بلدة تل تمر وريفها، لتستهدف إحداها عصر اليوم قرية تل دمشيج الواقعة جنوبي شرق تل تمر على طريق الحسكة.

وخلال الساعات الماضية قتلت الطائرات المسيّرة التركية مجموعة من عناصر في قوات “قسد” في مدينتي القامشلي وعين العرب شرقي وشمالي سوريا.

وأفادت مصادر محلية بريف حلب لـ “أثر” بأن طائرة مسيّرة تركية، استهدفت سيارة عسكرية تابعة لـ “قسد” بريف مدينة عين العرب بريف حلب الشرقي يوم الأربعاء ، ما أدى لتدميرها ومقتل من فيها وعددهم 4 مسلحين بينهم قيادي في القوات.

وأكدت مصادر محلية بريف الحسكة لمراسل “أثر” إصابة 3 من مسلحي”قسد” في القصف الجوي الذي استهدف مركزاً “للاستخبارات العسكرية” بينهم مسؤول في القوات.

يشار أن الطائرات المسيّرة التركية نفذت عدداً كبيراً من الضربات والاستهدافات التي دمرت عدداً من المراكز والمواقع التابعة لـ”قسد” شرقي سوريا قتل وأصيب فيها عدد كبير منهم كان آخرها في قرية بريف تل تمر شمالي غرب الحسكة.

المنطقة الشرقية 

اقرأ أيضاً