أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

الكرامة يتعاقد مع اللبناني داني عاموس خلفاً للحسين ويفسخ عقود اللاعبين الأجانب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

تقدم مدرب سلة رجال نادي الكرامة عزام الحسين بطلب استقالته معتذراً عن متابعة مهامه مع الفريق، بعد الأزمة الصحية الطارئة التي لحقت به في اليومين الماضيين.

وأكدت الفحوصات الطبية أن المدرب الحسين تعرض لأزمة قلبية وهو بحاجة إلى الراحة بعيداً عن ضجيج التمرين وعنف المباريات.

من جهتها وافقت الإدارة الكرماوية على طلب الاستقالة متمنية له الشفاء العاجل، لكنها في الوقت نفسه بدأت اتصالاتها الجدية للتعاقد مع مدرب عالي المستوى لمتابعة قيادة الفريق في المباريات القادمة.

وفي اتصال مع مشرف اللعبة في نادي الكرامة، الكابتن يامن بالي، أكد لموقع “أثر” أن المفاوضات نجحت مع المدرب اللبناني داني عاموس وهو من المدربين المتميزين وعمل لمدة طويلة مدرباً مساعداً للمدرب القدير فؤاد أبو شقرا الذي درب فريق أهلي حلب الموسم الماضي.

أما على صعيد اللاعبين الأجانب فارتأت الإدارة فسخ عقودهم جميعاً لعدم ظهورهم بمستوى جيد، اللاعب الأمريكي موسى عبد العليم، والنيجيري كريس الذي اعتذر عن متابعته مع الفريق بسبب وفاة والدته، وتركت الإدارة اختيار اللاعبين الأجانب الجدد للمدرب اللبناني.

المدرب داني عاموس خلال فترة تواجده في صفوف أهلي حلب إلى جانب المدرب فؤاد أبو شقرا

المدرب داني عاموس خلال فترة تواجده في صفوف أهلي حلب إلى جانب المدرب فؤاد أبو شقرا

يذكر أن فريق الكرامة قاده هذا الموسم مدربان وطنيان الأول خالد أبو طوق والثاني عزام الحسين، ليكون داني عاموس المدرب الثالث هذا الموسم.

وفرضت إدارة نادي الكرامة عقوبات مالية على فريق كرة السلة وكادره الفني الإداري، الخميس الماضي، بحسم 25% من المستحقات المالية بسبب سوء النتائج.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً