أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

الجيش السوري في السودان لإياب المريخ

by Athr Press M

يسافر نادي الجيش السوري إلى السودان لملاقاة نادي المريخ، اليوم السبت، في إياب الدور 32 من منافسات البطولة العربية للأندية.

وقال أيهم الباشا، مدير الكرة في الجيش السوري في تصريحات لموقع “كورة”: “المباراة بكل المقاييس صعبة وخاصة بالنسبة لنا بعد الهزيمة 3-1 في لبنان (أرضنا المفترضة)، والمريخ فريق كبير ويملك لاعبين على مستوى جيد ومحترفين مميزين، ورغم ذلك لن نرفع الراية البيضاء”.

وتابع: “نسعى للتعويض وهو ممكن وليس مستحيلاً في عالم كرة القدم، الجهاز الفني بقيادة حسين عفش عمل على تلافي الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة الذهاب، والجيش سيلعب بواقعية وبحذر شديد”.

من جانبه، اعترف حسين عفش، مدرب الجيش السوري، بصعوبة مواجهة المريخ السوداني بعد خسارة مباراة الذهاب في لبنان، بنتيجة 3-1.

وأكد عفش في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن معنويات لاعبيه مرتفعة، مشيراً إلى أنهم عازمون على تقديم مباراة كبيرة تليق باسم النادي.

وأشار عفش، إلى أن فريق المريخ قوي ومتمكن ويمتلك السرعة والقوة البدنية، وتمكن من فرض أسلوبه في المباراة الأولى، في الوقت الذي عانى فيه الجيش من عدم الانسجام.

يذكر أن المباراة سيقودها الحكم التونسي الدولي هيثم قيراط، ويعاونه أنور هميلة، ويامن الملوشي، فيما يراقبها عضو الاتحاد اليمني، عبد الله أحمد حسين.

اقرأ أيضاً