أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

الجزيرة في الدوري السوري الممتاز والحرية يعترض أمام الاتحاد السوري!

by Athr Press M

ضمن نادي الجزيرة، أمس الإثنين، مقعده في الدوري السوري الممتاز بعد الفوز على نادي الحرية الحلبي 2-0 في المباراة الفاصلة لحسم المتأهل للدوري الممتاز.

وسجل هدفي الجزيرة يونس سليمان، محمد البري.

وفرض الحرية إيقاعه في الشوط الأول وتسابق لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى نبيل كورو حارس الجزيرة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة.

أبرز فرص الحرية كانت رأسية عمر حميدي وتسديدة براء ديار بكرلي، وفي الشوط الثاني دخل الجزيرة بشكل مختلف فسجل هدفين في دقيقتين مستغلاً عدم انسجام دفاع منافسه.

وكثف الحرية هجومه في الدقائق الأخيرة، ولكنه اصطدم بدفاع الجزيرة القوي.

وكان الجزيرة قد فاز في الجولة المؤهلة للدوري المحلي على نظيره الجهاد بنتيجة (7-1)، فيما تغلب الحرية على عمال حماة برباعية دون رد، ليتم الإعلان عن تأهل الجزيرة للدوري الممتاز، بفارق هدفين.

لكن الحرية، اتهم الجهاد بتسهيل مهمة الجزيرة في مباراتهما، ومنحه فرصة الفوز بنتيجة كبيرة، ليقرر اتحاد الكرة إقامة مباراة فاصلة لتحديد المتأهل للدوري.

وبعد مباراة الأمس، قدم نادي الحرية السوري أيضاً خطاب اعتراض رسمي لاتحاد الكرة، بعد هزيمته أمام الجزيرة، مؤكداً أن الجزيرة شارك معه لاعبيْن سبق ولعبا مع فرق أخرى بنفس الموسم الحالي، وهو ما يتعارض مع أنظمة وقوانين الاتحاد السوري.

اقرأ أيضاً