أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

الإصابات تُغرق نادي تشرين

by Athr Press M

كشف نادي تشرين، حامل لقب الدوري الممتاز لآخر 3 مواسم على التوالي، تفاصيل الحالة الصحية للاعبيه المصابين في المدة الماضية، قبل انطلاق الجولة 6 من الدوري السوري الممتاز الجمعة المقبلة.

وأكد تقرير الجهاز الطبي لفريق تشرين إصابة اللاعب نصوح نكدلي، بتمزق في أربطة الكاحل، ويحتاج إلى أسبوع راحة تامة، ثم يتم تقييم الحالة مرة أخرى من جانب الجهاز الطبي، قبل تحديد فترة التأهيل.

وأوضح التقرير أن اللاعب أحمد حاتم، يواصل برنامج الإعداد البدني والتأهيل الذي يستمر مدة 40 يوماً، بعد تعرضه لشد في العضلة الفخذية الأمامية، وهذه الإصابة تعرض لها في مباراة الفريق في أثناء مواجهة الحرجلة الموسم الماضي، وعادت له بعد لقاء الجيش في الكأس، واستمرت مدة العلاج على مدار المدة السابقة.

وأضاف أن غياب اللاعب أحمد بيريش، إثر تعرضه لتمزق في أربطة مشط القدم، ويخضع حالياً لبرنامج علاج فيزيائي، وإعادة تأهيل مدة 10 أيام، قبل العودة للتدريبات الجماعية مع لاعبي الفريق.

واختتم التقرير الطبي بأن زكريا دهنة حارس مرمى فريق تشرين، خضع لعملية جراحية في الركبة، على أن يبدأ مرحلة التأهيل في الأسبوع المقبل.

ويعاني تشرين في الدوري السوري الممتاز بكرة القدم هذا الموسم، إذ إنه لم يحقق أي فوز حتى الآن، ويحتل المركز العاشر بـ3 نقاط بعد مرور  5 جولات.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً