أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

إصابة المهاجم عمر السومة مع الأهلي السعودي والنادي يعلن مدة غيابه

by Athr Press M

أعلن نادي الأهلي السعودي، أمس السبت، عن إصابة المهاجم عمر السومة في الكتف خلال مباراة في الدوري السعودي أمام نادي الرائد.

وستسبب إصابة المهاجم عمر السومة غيابه عن ملاعب كرة القدم وتدريبات ناديه لمدة أسبوعين، بحسب ما أعلنه نادي الأهلي السعودي بعد خروجه مباراة أمام الرائد والتي سجل بها هدفي الفوز في مباراة ضمن المرحلة الـ15 من الدوري السعودي.

وذكر الأهلي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر“: “أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة، التي أجراها لاعب الفريق الكابتن عمر السومة، عن حاجته لمدة أسبوعين من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية”.

يذكر أن المهاجم عمر السومة قد اختير في التشكيلة المثالية للدوري السعودي في المرحلة الـ15 بعد تأقله في المباراة التي أصيب بها وتسجيله لهدفين منحا الأهلي الانتصار في المباراة.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة.

وكان المهاجم السوري عمر السومة قد أصيب أيضاً في شهر تشرين الثاني من العام الماضي 2019 خلال تدريباته مع ناديه الأهلي السعودي.

وشخصت إصابته بوقتها من قبل الكادر الطبي في نادي أهلي جدة بـالفتق الرياضي، ما اضطره إلى إجراء عمل جراحي في ألمانيا تكلل بالنجاح.

وأحرز عمر السومة سبعة أهداف للمنتخب السوري في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ما ساهم في تصدر المنتخب السوري المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (15 نقطة من خمس مباريات).

اقرأ أيضاً