أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

نسور قاسيون ضد العنابي اليوم في البصرة

by Athr Press M

تترقب الجماهير السورية اليوم السبت مواجهة المنتخب السوري لنظيره القطري في مدينة البصرة العراقية في إطار الجولة الثانية من بطولة الصداقة الدولية.

المنتخب السوري سيكون بقيادة مدربه الجديد، الألماني بيرند ستينج، الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في دورة الصداقة.

وقال المدرب المخضرم فاتح ذكي: “توقيت بطولة الصداقة جاء مثالياً للمدرب الألماني بيرند ستينج، الذي سيكون قريباً من اللاعبين حتى يتعرف أكثر على إمكانياتهم الفنية والبدنية”.
وتابع: “لمسات بيرند ستينج لن تكون واضحة على المنتخب السوري، حيث يحتاج لمزيد من الوقت ليقدم ما لديه، ولكن الدورة ستكون مناسبة جداً ليعرف الكثير عن نجوم الفريق”.

أما أحمد قدور، اللاعب الدولي السابق، أوضح بأن “الهدف من المشاركة بدورة الصداقة يجب أن يكون التتويج باللقب، لتحسين موقع المنتخب السوري في تصنيف الفيفا الشهري”.
وأكمل قدور: “الفوز مهم في مواجهتي قطر والعراق، لنثبت للعالم بأن نتائج المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا، لم تأت صدفة”.

أما مهند البوشي، المدرب السابق للاتحاد الحلبي، أوضح بأن “الألماني بيرند ستينج مدرب كبير، ويمتلك الكثير من أجل تقديمه للمنتخب السوري الذي كان يحتاج هذا المدرب في التصفيات الآسيوية، ليضمن تأهله لمونديال روسيا”.
وأضاف البوشي: “ننتظر الكثير من المنتخب السوري وخاصة في مواجهة قطر، الفوز سيمنح الجميع ثقة ومعنويات كبيرة، وستكون بداية ستينج مع نسور قاسيون جيدة ومرضية”.

وقال يعقوب المقسي، اللاعب السابق في نادي الجزيرة: “المنتخب السوري هو المرشح الأبرز لحصد لقب بطولة الصداقة بعد النتائج المشرفة لنسور قاسيون في الفترة الأخيرة”.
وأضاف: “أتمنى أن يساهم المدرب الجديد في إحداث نقلة نوعية للكرة السورية، ويعيد ترتيب الدوري والمسابقات المحلية، من خلال أفكاره المتطورة”.
وتابع: “يجب أن ندخل مباريات البطولة وهدفنا حصد اللقب لنسعد الملايين من السوريين، رغم أن البطولة ودية”.

اقرأ أيضاً