أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

Search

وفاة طفل وإصابة آخرين بانفجار قـ.ـنبلة في جبلة.. مصدر طبي يوضح لـ “أثر” التفاصيل

by Athr Press B

خاص|| أثر برس توفي طفل وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة نتيجة انفجار قنبلة مساء اليوم في حارة شعبية بحي الجبيبات وسط مدينة جبلة.

وقال مصدر طبي في مشفى الشهيد إبراهيم نعامة “الوطني” في جبلة لـ “أثر” إنه وصل إلى قسم الإسعاف مساء اليوم ثمانية أشخاص نتيجة تعرضهم لشظايا ناجمة عن انفجار قنبلة، ما أسفر عن وفاة طفل عمره 13 عاماً، وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة بين الخفيفة والمتوسطة، وهم حالياً يتلقون العلاج في المشفى.

بدوره، قال مصدر محلي في حي الجبيبات لـ “أثر” إنه حوالي الساعة الثامنة مساء انفجرت قنبلة فيما كان المارة والأطفال موجودين في الشارع الذي يعد حارة شعبية، ما أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص، معظمهم أطفال، تم إسعافهم إلى مشفى جبلة الوطني.

من جانبه، أوضح مدير المشفى الدكتور قصي الخليل لـ “أثر” وخلال متابعته حالة المصابين في المشفى أن المتوفى لديه شظايا في مناطق متفرقة من جسمه وإصابة بالغة في منطقة الحوض أدت إلى وفاته.

ولفت إلى إصابة أخِ المتوفي أيضاً البالغ من العمر 12 عاماً بإصابات نتيجة شظايا وكسر بالجيب وتجري له الإسعافات الأولية اللازمة، مؤكداً أن باقي الإصابات تعتبر متوسطة وحالتها الصحية مستقرة.

ولا تزال التحقيقات جارية من قبل الجهات الأمنية والمختصة مع مديرية منطقة جبلة في الشارع الذي حصل فيه الانفجار لمعرفة ملابسات الحادثة، بالإضافة للقيام بالتحقق من السيارات الموجودة في الشارع.

اقرأ أيضاً