أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

هبة نور ترد على نضال الأحمدية: “لا أعرف الشوكولامو”.. وهذا اسمي الحقيقي

by Athr Press G

رصد|| أثر برس اعتبرت الفنانة السورية هبة نور، أن ما تحدثت به الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية يسيء للشعب السوري ككل وليس لشخص واحد، لكنها التزمت الصمت ولم ترد عليها.

وقالت “نور” خلال ظهورها في برنامج “ألبوم حياتي” إنها لا تعرف “الشوكولامو” وهذا ليس بمعيار لتحديد ثقافة وحضارة شعب.

وأعربت نور عن سعادتها الكبيرة بحالة الحب التي تعيشها اليوم؛ لأن هذه العلاقة جعلتها تشعر بالأمان الذي لم تعتد على وجوده في علاقاتها السابقة.

وتطرقت نور خلال اللقاء للحديث عن خلافها مع مواطنها النجم معتصم النهار، مشيرة إلى أن ما حصل هو سوء تفاهم بسبب اختلاف وجهات النظر.

وعلقت: “بعتبر معتصم أخ وصديق عزيز وبفرح بنجاحه وتميزه.. لكن اللي صار اختلاف وجهات نظر.. وفي بينا زيارات لكن انقطعت بعد الظروف العائلية اللي عاشها”.

كما تحدثت عن علاقة الصداقة التي تربطها بالنجمة اللبنانية نادين نجيم، قائلة إنها تعرفت عليها بالصدفة عن طريق مجموعة أصدقاء، ووجدتها إنسانة تشبهها كثيراً.

وأعربت عن ندمها الكبير بالمشاركة في مسلسل “جوقة عزيزة”، وذلك بسبب المشاكل التي أحدثها أحد الممثلين في العمل، معلقة: “المسلسل كان يحمل فكرة.. لكن الممثلين صاروا ياخدوا دور الكاتب والمخرج وغيروا سياق العمل لمصالحهم الشخصية”.

كما أكدت أنها ليست نادمة على تجربة المشاركة بفيديو كليب مع الفنان عاصي الحلاني، لكنها لن تكررها؛ لأنها ممثلة ويجب أن تركز على مهنتها الأساسية.

وكشفت عن سبب عدم عرض مسلسل ” دوار شمالي”، مبينة أن طاقم العمل علم بتوقف العمل قبل عرضه بـ 24 ساعة، وذلك لأن القناة التي تبنت عرض المسلسل وجدته يسيء لبعض الأمور الدينية.

ولفتت إلى أنها لا تعرف إن كان توجد مشاكل شخصية حالت دون عرض المسلسل، لكنها تتمنى أن يتم عرضه قريبا؛ لأن المسلسل رائع وبذلت فيه مجهودا كبيرا.

وبينت أن اسمها الحقيقي هو هبة حلواني لكن المخرج نجدت أنزور طلب منها أن تغيره، بسبب تشابه اسمها مع ممثلة أخرى، فاختارت اسم شقيقها نور ليكون اسم الشهرة.

اقرأ أيضاً