أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

نسرين طافش تعود لطليقها بعد انفصال دام 6 أشهر

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر عودة الفنانة السورية نسرين طافش إلى زوجها السابق المصري، طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي، بعد مرور 6 أشهر على انفصالهما.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن علق شرقاوي على منشور نسرين طافش بموقع إنستغرام قائلاً: “سعيد وفخور أن أنت أنا”، لترد عليه نسرين طافش: “أحبك يا حبيبي”، ليعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى.

وعادت الفنانة لمتابعة طبيب الأسنان عبر حسابها في إنستغرام، بعد أن قامت بإلغائه وحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما في وقت سابق.

وكان شريف شرقاوي قد أعلن انفصاله عن نسرين في شهر نوفمبر الماضي، عقب زواج دام خمسة أشهر.

وحينها علقت متابعة على أحد منشورات شرقاوي، قائلة: “فين نسرين طافش؟”، ليجيبها ويعلن وقوع الطلاق بينهما قائلا: “تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام”.

وبعدها بيوم، شاركت طافش متابعيها عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” منشورا تطرقت فيه للحديث عن طلاقها، قائلة: “صباح الورد ياحلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي.. يعني كم المسجات الي وصلتني شي عم تطمنو علي وشي عم يسأل ليش رجعتو لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتو!”.

وأوضحت أنها أعلنت طلاقها قبل 3 أشهر، وتساءلت قائلة: “يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدو اني ما رجعت.. أنا اعلنت انفصالي قبل 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل..ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد”.

وأضافت بنبرة سخرية وتهكم: “هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً، ولا في تمديد لـ2023”.

وكانت نسرين طافش أعلنت في الثاني من شهر يوليو 2022، ارتباطها بشكل رسمي، حيث نشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، دون أن تكشف هوية زوجها عبر موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: “جمع الله ما بينهما، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

اقرأ أيضاً