أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

ميليشيا “قسد” تختطف 3 شبان من مدينة الرقة

by Athr Press R

تواصل ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي اعتقال المدنيين ضمن المناطق التي تسيطر عليها في  شرق الفرات السوري حيث أقدمت مساء أمس على اختطاف شبان من مدينة الرقة.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن مجموعات مسلحة من “قسد” التي تعمل تحت إمرة قوات الاحتلال الأمريكي نفذت حملة مداهمات طالت حي الادخار وسط مدينة الرقة واختطفت 3 شبان واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

واختطفت ميليشيا “قسد” أول أمس عدداً من الشبان في منطقة الكرامة شرق الرقة بعد مداهمتها المنطقة وترويع الأهالي واقتادتهم إلى جهة مجهولة لتجنيدهم ضمن حملات التجنيد القسري للقتال في صفوفها.

وفي سياق متصل بينت الوكالة أن مسلحاً من ميليشيا “قسد” قُتل جراء انفجار لغم أرضي قرب مخيم بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي.

وتتواصل الهجمات التي تستهدف مسلحي ميليشيا “قسد” في مناطق شرق الفرات السوري حيث قتل وأصيب عدد من تلك الميليشيا على أيدي مجهولين عبر إطلاق النار واستهداف آلياتهم في ريفي الحسكة ودير الزور.

وتشهدت أرياف دير الزور والرقة خلال الأسابيع الماضية مظاهرات شعبية للمطالبة بطرد الاحتلال الأمريكي وميليشيا “قسد” في ظل استمرار انتهاكاتهم لحقوق المدنيين وسرقة النفط السوري في مناطق شرق الفرات السوري.

أثر برس

اقرأ أيضاً